Close ad

قبل توجيه الدعوة للاقتراع على مقعد الدائرة.. تشكيل لجنة لمراجعة قاعدة بيانات الناخبين في جرجا

8-11-2017 | 16:20
قبل توجيه الدعوة للاقتراع على مقعد الدائرة تشكيل لجنة لمراجعة قاعدة بيانات الناخبين في جرجاالانتخابات التكميلية - ارشيفية
شريف أبو الفضل ـ مصطفى زكي

قررت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، تشكيل لجنة لمراجعة القيد في قاعدة بيانات الناخبين، في الانتخابات التكميلية بدائرة جرجا بمحافظة سوهاج على مقعد النائب المتوفى هرقل وفقي.

موضوعات مقترحة

ونص قرار رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات رقم 10 لسنة 2017، المنشور في الجريدة الرسمية، على أن تتشكل اللجنة برئاسة رئيس محكمة سوهاج الابتدائية وعضوية قاضيين بالمحاكم الابتدائية وممثل وزارة الداخلية الذي يتولى الأمانة الفنية للجنة.

كما أصدرت رئيس الهيئة قرار رقم 11 لسنة 2017، بتشكيل لجنة متابعة لسير الانتخابات، وإسناد رئاسة اللجنة لرئيس محكمة سوهاج الابتدائية وعضوية القضاة والمستشارين أعضاء الجهات والهيئات القضائية الأخرى.

ووجهت الهيئة الوطنية للانتخابات، أمس، الدعوة للناخبين بدائرة جرجا بمحافظة سوهاج، للاقتراع على مقعد واحد، يومي 15 و16 ديسمبر المقبل بالنسبة للمصريين في الخارج، ويومي 17 و18 من ذات الشهر في الداخل، على أن تكون الإعادة يومي 5 و6 يناير المقبل في الخارج، و8 و9 يناير في الداخل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: