Close ad

رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان: الجيش المصري يستحق أن يتوج الأول عالميًا

9-10-2017 | 19:08
رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان الجيش المصري يستحق أن يتوج الأول عالميًااللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان
مني أحمد

قال اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان تعقيبًا على تقدم الجيش المصري إلي المركز العاشر متخطيا الجيش الإسرائيلي بخمس درجات كاملة: إن الجيش المصري هو أول جيش في العالم نشأ لتأمين الحضارة المصرية القديمة وهو من صنع أول عربة حربية في التاريخ وهي عربة رمسيس.

موضوعات مقترحة


وأضاف عامر خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامية " عزة مصطفي" ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدي البلد" أن الجيش المصري من أكبر الجيوش العالمية التي لا تحمل أي أطماع فهو ليس طبقيًا أو عقائديًا فالجيش المصري جاء من الشعب وينتمي إلى الشعب دون تفرقة فالكل سواء وله كامل الحماية والأمن.

وتابع أن الجيش المصري لديه عقيدة راسخة في وجدانه وهي الموت دفاعا عن الأرض والشعب لافتًا إلى أن قوة الجيش تقاس باحتراف الجندية واحترام التقاليد العسكرية وبناء الكفاءة القتالية وذلك من أجل الحفاظ على الأمن القومي المصري مستشهدًا بمواقفه الباسلة تجاه كل الدول فهو الجيش الوحيد الذي قدم 120 ألف شهيد شاركت في حروب المنطقة.

وأشار رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان إلى أن الجيش المصري يستحق بأن يتوج الأول عالميًا وهذا ما تسعي إليه القيادات العسكرية بالقوات المسلحة المصرية.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: