Close ad

البدوي يلتقي "شباب الوفد"

4-8-2017 | 23:23
البدوي يلتقي شباب الوفد الدكتور السيد البدوي
أميرة العادلي

اجتمع الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس حزب الوفد اليوم وهيئة مكاتب الشباب واتحاد الشباب الوفدي.

موضوعات مقترحة

كما تناول الاجتماع مناقشة كل الأحداث الجارية داخل وخارج الحزب بالإضافة إلي تقييم أداء الفترة السابقة وتحديد أهداف ومسار الفترة القادمة.

وقال الدكتور محمد فؤاد المتحدث الرسمي للحزب، إن الدكتور السيد البدوي رد علي أسئلة الشباب فيما يتعلق بانتخابات رئاسة الوفد القادمة واحتمال مشاركة الوفد في انتخابات رئاسة الجمهورية، وأزمة قنوات الحياة والتي أكد فيها البدوي أنها مشكلة لا علاقة لحزب الوفد بها وهي متعلقة بنشاط تجاري بحت تعرض لضائقة مالية, وتم حلها وعادت القنوات.

وتناول الشباب في جو من الشفافية والحرية العديد من المواضيع على الصعيد الحزبي والسياسي.

ووعد "البدوي" بوضع حل دائم لتمويل نشاط لجان الشباب في الحزب الي جانب تشديده على ضرورة تنظيم مؤتمر لشباب الوفد في خلال الاشهر القادمة.

وأكد الأستاذ طارق مبروك رئيس اتحاد شباب الوفد أن 17 لجنة شبابية من 17 محافظة حضروا لقاء اليوم، مطالبا "البدوي" بضرورة تصعيد الشباب وأن يكونوا مستقبل الحزب والحياة السياسية بشكل عام.

وشدد "البدوي" على أن الوفد بنيانه صلب ولا صحة لوجود أي خلافات أو صراعات وأن أي اختلاف في وجهات النظر يتم التعامل معه في إطار الثوابت الوفدية التي تحترم التعددية وترعى مصلحة الوطن ومصلحة الكيان الوفدي.

حضر اللقاء اللواء محمد الحسيني، أمين صندوق الحزب وطارق مبروك رئيس اتحاد الشباب وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الشباب وأعضاء للجان الشباب في المحافظات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: