Close ad

محمد السلاب: أكشاك أمنية لمنع التوك توك بشوارع مدينة نصر

24-7-2017 | 16:57
محمد السلاب أكشاك أمنية لمنع التوك توك بشوارع مدينة نصرمحمد مصطفي السلاب
محمد سالم

أعلن النائب محمد مصطفى السلاب، عضو ائتلاف دعم مصر، الانتهاء من تحضير أكشاك أمنية، ولوحات إرشادية تحظر دخول التوكتوك داخل شوارع مدينة الواحة المتاخمة لمحور المشير طنطاوي بحي مدينة نصر.

موضوعات مقترحة

وقال السلاب، في تصريح للمحررين البرلمانيين، اليوم الإثنين، إن تلك الخطوة جاءت في إطار تنفيذ توصيات "الملتقى الشبابي الأول"، الذي انعقد في مايو الماضي، كجزء من مبادرة "نمي بلدك"، مشيرا إلى تلقيه العديد من الشكاوى من أهالي مدينة الواحة بشأن حدوث حالات سرقة متكررة بواسطة أصحاب التكاتك غير المرخصة داخل شوارع المدينة.

وأوضح السلاب أنه تم التنسيق مع مصطفى الزيات، رئيس حي شرق مدينة نصر، والسلطات المعنية بقسم مدينة نصر أول لاتخاذ التدابير اللازمة لمنع دخول التوكتوك لتلك المناطق بشكل نهائي.

وشدد السلاب على ضرورة مواصلة تلك الملتقيات المجتمعية، التي تهدف إلى بحث المشكلات التي يتعرض لها المواطن بشكل يومي، والعمل على وضع خطة مشروعات تنموية يشترك فيها المجتمع المدني والسلطات التنفيذية، ويرعاها نواب البرلمان.

وتابع السلاب أنه من المزمع إقامة ملتقيات مجتمعية مع سكان عزبة الهجانة، ومنطقة أربعة ونصف خلال الفترة القادمة، على أن تتم تغطية باقي المناطق والأحياء بالتبعية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة