Close ad

مكرم محمد أحمد أمام وزراء الإعلام العرب: مهمتنا إجلاء الصورة الحقيقية للإنسان العربى

12-7-2017 | 14:28
مكرم محمد أحمد أمام وزراء الإعلام العرب مهمتنا إجلاء الصورة الحقيقية للإنسان العربىمكرم محمد أحمد
محمد علي

قال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ورئيس الوفد المصرى بمجلس وزراء الإعلام العرب بالجامعة العربية، إن مهمة الوزراء العرب إجلاء الصورة الحقيقية للإنسان العربى الذي يؤمن بالسلام العادل ويبنى ويصلح ويعمر لا أن يهدم ويخرب ويدمر .

موضوعات مقترحة

وأضاف مكرم ،أن الاجتماع الدورى لمجلس وزراء الإعلام العرب ينعقد هذا العام وسط مشاكل صعبة وتحديات جسام تواجه عالمنا العربى دولا وشعوبا وحكومات، تضع أمتنا العربية على مفترق طرق خطيرة تلزمنا شجاعة الموقف والصدق مع النفس.

وأضاف مكرم، أن هناك مهمة وهي استعادة صورة الإسلام الصحيح فى عيون العالم الذى يقرن معظمه بين الإسلام والعنف والكراهية فى خلط سيئ النية سببه الأصيل أفعال وجرائم بعض الجماعات التى شوهت صورة الدين الحنيف.

وفى نهاية كلمته أوضح رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الخلاص من الإرهاب يتطلب أن يمتنع الجميع عن تمويله وتسليمه وإعطائه ملاذات آمنة لأنه لا معنى أن يفقد البعض منا كل يوم العشرات من الضحايا والشهداء بينما يصر البعض على تقديم كل صور العون المادى والمعنوي لهذه الجماعات.

جاء ذلك خلال انعقاد الدورة الـ 48 لمجلس وزراء الإعلام العرب بالجامعة العربية بحضور وزراء الإعلام العرب ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام ورئيس الهيئة الوطنية للاعلام.

حيث تم تكريم الراحلة السيدة صفاء حجازى، وفاء لدورها الإعلامى وتكريم إذاعة صوت العرب، والعديد من الإذاعيين من مختلف الدول العربية .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة