Close ad

تفاصيل إحباط القوات الجوية محاولة اختراق الحدود الغربية في العيد وتدمير 12 سيارة محملة بالأسلحة

27-6-2017 | 14:15
تفاصيل إحباط القوات الجوية محاولة اختراق الحدود الغربية في العيد وتدمير  سيارة محملة بالأسلحة القوات الجوية المصرية
مها سالم

أصدرت القوات المسلحة بيانًا بتفاصيل إحباط محاولة اختراق الحدود استغلالًا لأجازة عيد الفطر، والتصدي بكل قوة للحملات العدائية الممنهجة التي تسعي إلي استهداف مسيرة الدولة المصرية والتأثير علي الأمن القومي المصري.

موضوعات مقترحة

وقال البيان، الصادر اليوم الثلاثاء، إن استمرارًا لجهود القوات المسلحة في تأمين حدود الدولة علي كل الاتجاهات الاستراتيجية، وبناءً علي معلومات استخباراتية تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية للتسلل إلي داخل الحدود المصرية باستخدام عدد من سيارات الدفع الرباعي على الاتجاه الإستراتيجي الغربي.

وبأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة أقلعت تشكيلات من القوات الجوية لاستطلاع المنطقة الحدودية واكتشاف وتتبع الأهداف المعادية وتأكيد إحداثياتها والتعامل معها علي مدار أكثر من 12 ساعة، وقد أسفرت العملية عن استهداف وتدمير 12 سيارة دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة ، كما تقوم القوات بملاحقة وضبط العناصر الإجرامية واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

يأتي ذلك مع استمرار قيام القوات الجوية وعناصر حرس الحدود في تنفيذ مهامهما بكل عزيمة وإصرار لتأمين حدود الدولة ومنع أي محاولة للتسلل أو اختراق الحدود علي كل الاتجاهات الإستراتيجية.


--
كلمات البحث
اقرأ ايضا: