Close ad

حزب المؤتمر يدين حادث الأوتوستراد الإرهابي ويؤكد: لن ينال من إصرارنا على هزيمة الإرهاب

18-6-2017 | 16:45
حزب المؤتمر يدين حادث الأوتوستراد الإرهابي ويؤكد لن ينال من إصرارنا على هزيمة الإرهابحادث الأوتوستراد
أميرة العادلي

 أدان حزب المؤتمر بشدة، الحادث الإرهابي الذي وقع على طريق الأوتوستراد، صباح اليوم، الأحد، وراح ضحيته اثنين من ضباط الشرطة.

موضوعات مقترحة

وأكد حزب المؤتمرفى بيان له، برئاسة الربان عمر المختار صميدة، رئيس الحزب، أن جماعة الإخوان الإرهابية، وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية المارقة، التي خرجت من رحم هذه الجماعة، بعد تضييق الخناق عليها في سيناء، ونجاح الجيش والشرطة في التصدي للإرهاب والإرهابيين على أرض سيناء، وهزيمة الرؤوس المدبرة للعمليات الإرهابية في سيناء ضد الجيش والشرطة، تحاول القيام بأعمال إرهابية في أماكن أخرى.

مشيرا، إلى أن جميع محاولاتها ستكون فاشلة، ولن تنال أبدا من استقرار هذا الوطن وأمنه، وأكد حزب المؤتمر، أن مصر كلها، قيادة وحكومة وبرلمانا وأحزابا وشعبا، على قلب رجل واحد في مكافحة ظاهرة الإرهاب الأسود.

مطالبًا المجتمع الدولي، أن يقوم بدوره خاصة تجاه الدول التي تدعم وتمول وتسلح الإرهاب والإرهابيين، وقال، إن مثل هذه العمليات الإرهابية النوعية، لن تزيد مصر والجيش والشرطة، والشعب المصري بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية، إلا إصرارا وعزيمة على دحر وهزيمة الإرهاب والإرهابيين في كل أنحاء البلاد، متوجها بخالص العزاء لأسرتي الشهيدين، وأن يدخلهما الله فسيح جناته.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: