Close ad

عضو "تشريعية البرلمان": السيسي حريص على "المكاشفة والمصارحة" منذ توليه السلطة

16-5-2017 | 22:28
عضو تشريعية البرلمان السيسي حريص على المكاشفة والمصارحة منذ توليه السلطةالنائب علاء عبدالنبي
محمد سالم

أثنى النائب علاء عبدالنبي، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، على تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسى، في حواره مع رؤساء تحرير الصحف القومية، وإعلانه عن تقديم كشف حساب تفصيلي للشعب في شهر فبراير المقبل، منذ أن تسلم الأمانة، وأن هذه مصر التي سيقدمها لمن يختاره الشعب للرئاسة.

موضوعات مقترحة

وقال عبدالنبي، في بيان له، مساء اليوم، إن الرئيس السيسي، حريص منذ توليه السلطة، على مبدأ المكاشفة والمصارحة مع الشعب، الذي فوضه فى إدارة زمام البلاد، وأعطاه ثقته، مشيرا، إلى تأكيده الدائم للشعب بأنه لن يخل بوعده، وأنه حريص على مشاركة الشعب له فى إدارة البلاد، وبالتالى، يطلع المواطنين على كل التفاصيل، ولا يجد حرجًا فى ذلك.


وأكد عبدالنبي، أن الرئيس عمل منذ توليه سلطة البلاد على مشروعات عملاقة، رغم كل الظروف والتحديات والمؤامرات، والمليارات التي تدفعها بعض الدول لإسقاط الدوله المصرية، من أجل إعادة ترسيم منطقة الشرق الأوسط، بحسب المخططات المرسومة لها من بعض الدول والقوى الخارجية.

وأشار إلى أن الشعب المصري، أصبح يدرك جيدًا حجم المخططات التى تحاك ضد استقرارة، ونموه، ووقف مسيرة التنمية بالبلاد، مؤكدا، أن القوى السياسية الوطنية، والبرلمان المصري الذي يعبر عن إرادة الشعب، سيقفون جميعا خلف قيادة السيسي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة