Close ad

نواب بـ "المصريين الأحرار": ساويرس لا يدرك مصلحة مصر.. وشعبية الحزب ارتفعت بعد فصله

10-5-2017 | 15:16
نواب بـ المصريين الأحرار ساويرس لا يدرك مصلحة مصر وشعبية الحزب ارتفعت بعد فصلهساويرس
هبة عبدالستار

شن عدد من نواب حزب المصريين الأحرار هجومًا لاذعًا على مؤسس الحزب المفصول نجيب ساويرس، معربين عن مساندتهم لرئيس الحزب د.عصام خليل فى كل القرارات التى تم اتخاذها.

موضوعات مقترحة

وقال النائب سلامة الجوهرى، عضو مجلس النواب عن الحزب وعضو لجنة الدفاع والأمن القومى: " إن ما يقوم به مؤسس الحزب الفصول نجيب ساويرس وجماعته محاولة لإخفاء الحقيقة وترويج أنباء كاذبة لمحاولة بث الانقسام داخل الشعب وهذا تهديد صريح للأمن القومى المصرى ويستلزم مواجهته بالحقائق".

وأضاف الجوهرى فى كلمته بالمؤتمر الذى عقده الحزب اليوم أن لهذه الأسباب حرص الحزب ونوابه على توضيح موقفهم ووضعهم القانونى، مضيفا " نحن كنواب لدينا مبادىء ولا نعمل لصالح فرد بل لمصلحة مصر والأمن القومى ".

بدوره قال النائب خالد عبدالعزيز، عضو مجلس النواب عن الحزب أنه انضم لـ"المصريين الأحرار" عندما كان يسمى بحزب ساويرس، مضيفا "هذه المقولة هزت صورة الحزب بالشارع ولكنه الآن بقيادة عصام خليل وأثبتنا أمام الشعب اننا لسنا عرائس يحركها شخص من خلف الستاروشعبية الحزب ارتفعت بعد خروج ساويرس، وبالنسبة لمجموعة محمد محمود فالدولة هتاخد حقها من ساويرس ولسنا مشروع من مشروعاته ".


من جانبها قالت النائبة ميرفت موسي، عضو مجلس النواب عن الحزب : " للأسف المهندس ساويرس لا يدرك مصلحة مصر ولا يفهم ما نقوم به للحفاظ على مصر فهو طوال الوقت مقيم خارج مصر، ولا يعنى الليبرالية والحريات أن تترك البلد فى السايب على طول، لقد شهدنا ما حدث خلال اعتصام رابعة وتعرضنا للمخاطر وندرك أهمية الحفاظ على البلد".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة