Close ad

قطاع التدريب الإقليمي بـ"الري" نظّم 55 نشاطًا تدريبيًا لـ 1117 متدربًا في الربع الأول من العام الجاري

2-5-2017 | 13:20
قطاع التدريب الإقليمي بـالري نظّم  نشاطًا تدريبيًا لـ  متدربًا في الربع الأول من العام الجاري الدكتور محمد عبد العاطي
أحمد سمير

تلقى الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري تقريرًا مفصلًا عن أنشطة قطاع مركز التدريب الإقليمي خلال الفترة من أول يناير حتى آخر مارس 2017، تضمن تنفيذ 55 نشاطًا تدريبىًا لـ1117 متدربًا.

ولفت التقرير إلى تنفيذ فاعليات البرنامج التدريبى لتوزيع المياه تحت عنوان "النقص المائي والميزان المائي لمصر"، بحضور الدكتور مصطفى أبو زيد، رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء، وبمشاركة 47 متدربًا، وذلك بالتعاون مع قطاع توزيع المياه؛ لتوعية القيادات المعنية بتوزيع المياه.

وأشار التقرير إلى تنفيذ دورة تدريبية شارك بها 15 متدربًا من دول (العراق – السودان – فلسطين – مصر)، بالتعاون مع الوكالة اليابانية للتعاون الدولي، من خلال منظمة الإيكاردا "المركز الدولى للبحوث الزراعية فى المناطق الجافة"، وكذلك تنفيذ دورة تدريبية شارك بها 3 متدربين من السودان، و3 مهندسين من وزارة الموارد المائية والري، بالتعاون مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة بالسودان، وعدد من أساتذة الجامعات والمراكز البحثيه المصرية.

وأوضح التقرير تنفيذ المركز الإقليمي دورة تدريبية فى مجال المهارات القيادية والإدارة، شارك بها 40 متدربًا بفرع القطاع في كفر الشيخ، بالتعاون مع المحافظة، وأيضا تنفيذ دورة تدريبية فى مجال إدارة التغيير والتطوير الحكومي، شارك بها 40 متدربًا بفرع القطاع في كفر الشيخ.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة