Close ad

بسعر 15 ألف جنيه ..صرف تذاكر المشجعين للسفر الى إلجابون. لمؤازرة الفريق القومى

3-2-2017 | 15:20
بسعر  ألف جنيه صرف تذاكر المشجعين للسفر الى إلجابون لمؤازرة الفريق القومى منتخب مصر
هشام عبد العزيز

بدأت شركات السياحة في صرف تذاكر السفر إلي الجابون لمشجعي المنتخب الوطني لحضور نهائي كأس أمم إفريقيا والمقرر إقامتها الأحد أمام منتخب الكاميرون بسعر 15 ألف جنيه.

وأفادت مصادر بقطاع الطيران المدني أن السعر الذي أعلنت عنه شركات السياحية يشمل ضريبة المغادرة والتي تصل قيمتها إلي 211 دولار من هناك، فضلا عن تذكرة الطائرة، وتذكرة دخول ملعب المبارة، و الانتقالات من وإلي المطار وملعب المباراة، والحصول علي وجبة.

وأشارت المصادر إلي أنه مع زيادة إقبال المواطنين علي مكاتب السياحية، وإعلان شركة مصر للطيران عن توفير طائرة رابعة وخامسة بدلاً من 3 طائرات، دفع شركات السياحة الي رفع سعر تذكرة السفر إلي 20 ألف و500 جنيه بنهاية 

وكانت شركة مصر للطيران، قد أعلنت عن توفير ٣ طائرات لنقل المشجعين المصريين إلي الجابون لمؤازرة المنتخب الوطني في المباراة النهائية والمقرر إقامتها الأحد المقبل أمام منتخب الكاميرون، قبل أن تعلن مرة أخري عن توفير طائرة رابعة وخامسة لنقل لنقل المشجعين.

ومن المقرر أن تنطلق الطائرات الساعة ١٠ صباح الأحد القادم بالمشجعين في رحلة تستغرق ٦ ساعات للجابون وتعود صباح اليوم التالي 

ومن جانبه أعلن الدكتور مدحت قنديل مدير الحجر الصحي بمطار القاهرة ان عشرات المشجعين توافدوا علي إدارة الحجر الصحي بمطار القاهرة للتطعيم ضد الأوبئة والأمراض المتفشية فى الجابون وذلك قبل سفرهم إلى العاصمة ليبرفيل لتشجيع المنتخب فىى المباراة النهائية الأحد القادم، ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح مدير الحجر الصحي أنه يتم تطعيم مشجعي المنتخب ضد الحمى الصفراء والملاريا، وذلك علي الطائرات التي من المقرر أن تنقل مشجعي المنتخب المصري ،وأنه تم تخصيص أطباء من الحجر الصحي لمرافقة الطائرات لتوفير الرعاية الصحية والوقائية لهم خلال تواجدهم فى الجابون وعودتهم بعد أداء المباراة النهائية.

اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة