Close ad

"الصيادلة": فتح باب التنازل بانتخابات التجديد النصفي السبت المقبل

15-12-2016 | 17:18
الصيادلة فتح باب التنازل بانتخابات التجديد النصفي السبت المقبلالدكتور مصطفى الوكيل
محمد علي
أعلن الدكتور مصطفى الوكيل، وكيل نقابة الصيادلة ورئيس لجنة تلقى طلبات الترشيح بانتخابات النقابة أنه سيتم يوم السبت المقبل 17 ديسمبر فتح باب التنازلات عن الترشح لانتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة والمقاعد الشاغرة بالنقابات الفرعية على أن يتم استقبال طلبات التنازل أمام لجنة تلقى طلبات الترشيح حتى 21 ديسمبر، وذلك بعد التنسيق مع اللجنة العامة للانتخابات صاحبة الاختصاص.
موضوعات مقترحة


وأضاف الوكيل أنه حال عدم تنازل العضو المرشح على مقعدين أو أكثر، سيتم حذفه من قائمة المرشحين حيث لايجوز للعضو الترشح على أكثر من مقعد، موضحًا أنه سيتم إعلان القوائم بعد التنازلات يوم الخميس 22 ديسمبر.

وأوضح أنه سيتم فتح باب الطعون على المرشحين خلال الفترة من 25 إلى 27 ديسمبر، وسيكون أمام اللجنة العامة للانتخابات، كما سيتم النظر في الطعون وإعلان القوائم النهائية من خلال اللجنة العامة للانتخابات يوم 28 ديسمبر وحتى 8 يناير 2017، على أن تجري الانتخابات يوم السبت 4 مارس 2017 ويكون إعلان النتائج يوم 18 مارس.

ولفت إلى أن انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة والمقاعد الشاغرة بالنقابات الفرعية ستجري تحت إشراف قضائي كامل يوم السبت 4 مارس المقبل.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة