Close ad

الرئيس السنغافوري للإمام الأكبر : الأزهر صوت للاعتدال تحت قيادتكم الحكيمة

18-11-2016 | 14:51
الرئيس السنغافوري للإمام الأكبر  الأزهر صوت للاعتدال تحت قيادتكم الحكيمةالدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف
شيماء عبد الهادي
بعث الرئيس السنغافوري، توني تانكنج يان، ببرقية شكر إلى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، معربًا عن تقديره الكبير للدور الذي يقوم به الأزهر الشريف بقيادة الإمام الأكبر في نشر الوسطية والاعتدال.
موضوعات مقترحة


وقال يان، في رسالته، إنني يطيب لي أن أعرب عن خالص شكري لفضيلتكم لمقابلتي أثناء زيارتي للقاهرة، حيث سعدت بالحديث مع فضيلتكم فيما يتعلق بتعزيز الحوار والتناغم بين الأديان والتسامح الديني .

وأضاف الرئيس السنغافوري: أن الأزهر الشريف سوف يستمر في القيام بالدور القيادي في العالم الإسلامي كصوت للاعتدال تحت قيادتكم الحكيمة، وهذا بالطبع له عظيم الأثر على المجتمع السنغافوري الذي يتسم بتعدد الأديان والأعراق .

وتابع يان: من أجل ذلك إنني على يقين تام بأن الطلبة السنغافوريين الدارسين بالأزهر الشريف سوف يعودون لخدمة بلدهم بطريقة جيدة سواء داخل التجمعات الإسلامية أو في المجتمع السنغافوري بأسره .

وأعرب الرئيس السنغافوري عن إعجابه الشديد بمرصد الأزهر الشريف باللغات الأجنبية في مواجهة الفكر المتطرف، مؤكدًا أن الدور الذي يقوم به مرصد الأزهر مهم جدًّا خاصة في ظل ما يموج به العالم من تحديات التطرف والإرهاب.

وختم رئيس سنغافورة رسالته، قائلًا: إنني أتطلع للقاء فضيلتكم عندما تحين لكم الفرصة لزيارة سنغافورة، وأرجو قبول تمنياتي الخالصة بصحة جيدة وبنجاح دائم .

وكان الرئيس السنغافوري، توني تانكنج يان، قد قام في الحادي والثلاثين من أكتوبر الماضي بزيارة الأزهر الشريف حيث التقى الإمام الأكبر، كما قام بجولة تفقدية لمرصد الأزهر الشريف باللغات الأجنبية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة