Close ad

"دعم مصر" يعقد اجتماعًا لمناقشة تحويل الدعم العيني إلى نقدي وتطبيق الكروت الذكية

8-11-2016 | 23:47
دعم مصر يعقد اجتماعًا لمناقشة تحويل الدعم العيني إلى نقدي وتطبيق الكروت الذكيةجانب من الاجتماع
محمد الشوادفي
عقد ائتلاف "دعم مصر" الاجتماع الثاني له اليوم، الثلاثاء، مع نواب الائتلاف بشرق وغرب الدلتا، بحضور محمد زكى السويدى، رئيس الائتلاف، وحسين عيسي وعمرو غلاب وسمير الخولى، نواب رئيس الائتلاف، والأمين العام طاهر أبوزيد، محمد على يوسف، الأمين العام المساعد.
موضوعات مقترحة


ناقش الاجتماع خطة عمل الائتلاف خلال المرحلة المقبلة، وكيفية تحسين أداء الائتلاف للوصول إلي المواطن ليلعب دور الوسيط السياسي بين المواطن والحكومة، وكيفية دفع الحكومة للتركيز علي برامج الحماية الاجتماعية لتحفيف العبء عن المواطنين، وإحكام الرقابة علي الأسواق.

واستعرض الاجتماع عددا من النقاط، منها كيفية تفعيل عملية التواصل مع النواب، ومناقشة كيفية تطبيق الكروت الذكية، وتحويل الدعم العيني للتموين لدعم نقدي، والتأكد لوصول الدعم للمستحقين، إضافة لمناقشة قرارات المجلس الأعلى للاستثمار.

وطرح الائتلاف إستراتيجية لكيفية التواصل مع الحكومة، وإيجاد آلية التواصل بين نواب الائتلاف والحكومة.

وشدد الائتلاف علي ضرور مناقشة قرارات المجلس الأعلى للاستثمار التي صدرت مؤخرًا بشكل أوسع، ومتابعة التشريعات والقوانين التي تؤيد القرارات المتخذة من قبل الائتلاف، وكيفية تطبيقها من خلال مشروع قانون الاستثمار الجديد أثناء مناقشته.

وأكد الائتلاف، على أنه يثمن جهود الدولة والقوات المسلحة فى محاربة الإرهاب، وأن الائتلاف يساند أهالى سيناء الشرفاء، وسيعمل جاهدًا على حل مشاكلهم.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة