Close ad

الرئاسة تهنئ الشعب اللبناني بمناسبة انتخاب ميشل عون رئيسًا للجمهورية

31-10-2016 | 18:46
الرئاسة تهنئ الشعب اللبناني بمناسبة انتخاب ميشل عون رئيسًا للجمهوريةميشل عون
وسام عبد العليم
أعربت رئاسة الجمهورية عن خالص التهنئة للشعب اللبناني الشقيق، بمناسبة انتخاب مجلس النواب اللبناني ميشل عون رئيساً للجمهورية اللبنانية، في الجلسة التي عُقدت ظُهر اليوم.
موضوعات مقترحة


وتُرحب رئاسة الجمهورية بما يمثله انتخاب ميشل عون رئيساً للبنان الشقيق من خطوة هامة لترسيخ مفهوم الدولة الوطنية بمؤسساتها، وما تعكسه من حرص مختلف القوى السياسية اللبنانية على إعلاء المصلحة الوطنية وتحقيق الاستقرار السياسي وإنهاء حالة الفراغ الرئاسي، متمنيةً للرئيس ميشل عون خالص التوفيق في الاضطلاع بمهامه، بما يساهم في مضي البلاد قدماً على طريق التقدم والازدهار، ويُحقق آمال وطموحات الشعب اللبناني نحو مستقبل أفضل له ولأجياله القادمة.

وأكدت رئاسة الجمهورية في هذه المناسبة عُمق العلاقات التاريخية التي تربط بين مصر ولبنان، وحرصها على تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

وأعربت رئاسة الجمهورية عن دعمها لكافة الجهود الرامية إلى تعزيز التكاتف بين مختلف فصائل الشعب اللبناني الشقيق ووقوفها إلى جانبه ودعمه في مواجهة مختلف التحديات، معربةً عن ثقتها في وعي الشعب اللبناني وقدرته على صون لبنان ووحدته، لاسيما في تلك المرحلة الدقيقة التي تشهد تحديات جسيمة باتت تُهدد الوطن العربي بأكمله.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: