Close ad

أمناء شباب 22 حزبًا سياسيًا يشكرون الرئيس.. وينظمون مؤتمرًا لعرض برامج العمل التطوعي

28-10-2016 | 22:49
أمناء شباب  حزبًا سياسيًا يشكرون الرئيس وينظمون مؤتمرًا لعرض برامج العمل التطوعي الرئيس عبد الفتاح السيسي
هبة عبدالستار
أصدر أمناء شباب 22 حزبا سياسيا بيانا مشتركا، مساء اليوم، أعربوا فيه عن عظيم شكرهم لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي علي قراراته التي من شأنها تعزيز ثقافة التعدد وإعادة الثقة في قدرة الحوار الجاد علي كسر الجمود والتقدم بالبلاد علي درب الديمقراطية.
موضوعات مقترحة


وناشد أمناء شباب الأحزاب الوزراء والمسئولين المعنيين بتنفيذ هذه القرارات وسرعة الاستجابة لها، مؤكدين أنهم سوف يتابعون عن قرب تنفيذ تلك القرارات ولن يتغاضوا عن أي تقصير أو تعمد لوقف تحقيق ما وعد به السيد الرئيس شباب مصر.

وأعلنوا أنهم في إطار الاستجابة لدعوة السيد الرئيس فقد قرروا عقد مؤتمر لعرض ومناقشة حزمة من البرامج والسياسات لتعزيز ثقافة العمل التطوعي يوم السبت 5 نوفمبر في مقر حزب التجمع، ودعوة د. غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب إلى المؤتمر مع تقديم نتائج المؤتمر إلى رئاسة الجمهورية قبل يوم 7 نوفمبر.

أكد أمناء شباب الأحزاب دعمهم الكامل لقرارات المؤتمر الوطني الأول للشباب واستعدادهم لبذل كل جهد في سبيل تحقيق هذه الأهداف، داعمين بها صوت شباب مصر ومدعومين بقوتهم وإرادتهم سعيا لاستمرار وتوسيع حالة الحوار التي أطلقها هذا المؤتمر من أجل احتواء كل طاقات وقدرات أبناء هذا الوطن العظيم علي أن يكون إبداع شباب مصر هو السبيل للانطلاق.

وقع على البيان أمناء شباب أحزاب: المصريين الأحرار، مستقبل وطن، الوفد، حماة الوطن، المؤتمر، المحافظين، الحركة الوطنية، الاصلاح والتنمية، الحرية، مصر بلدي، التجمع، حراس الثورة، العربي الناصري، التحرير المصري، الجيل، الخضر، حزب السادات الديمقراطي، الأحرار الدستوريين، الشعب الديمقراطي، حزب شباب مصر، الإصلاح والنهضة، المصري، التيار المصري الحر.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة