Close ad

غدًا.. إطلاق المرحلة الثانية من مشروع 100 قرية خالية من الفيروسات الكبدية

27-10-2016 | 19:05
غدًا إطلاق  المرحلة الثانية من مشروع  قرية خالية من الفيروسات الكبديةصورة ارشيفية - تطعيم ضد الفيروسات الكبدية
عبدالله الصبيحي
تنظم مؤسسة الكبد المصرى، برئاسة الدكتور جمال شيحة، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، غدًا الجمعة، احتفالية لإطلاق إشارة البدء في المرحلة الثانية من مشروع قرية خالية من الفيروسات الكبدية، والتى ستهدف لإعلان نحو 100 قرية خالية من الفيروسات الكبدية بنهاية 2017 بدعم من المتبرعين.
موضوعات مقترحة


من جانبها، ستقدم الفنانة لطيفة وصلة غنائية في نهاية الاحتفالية، تتضمن أغنية تم إعدادها لدعم مرضى الكبد.

وقال الدكتور إيهاب العيادى، رئيس مجلس إدارة إحدى المؤسسات العاملة في مجال علاج أمراض الكبد، نتطلع إلى تقديم كل الدعم للمواطنين من خلال تقديم أحدث تكنولوجيات الأجهزة الطبية والتحاليل بأقل تكلفة وأعلى جودة.

فيما أشار الدكتور جمال شيحة، إلى أن مؤسسة الكبد المصرى عملت على مدار العام الماضى فيما يزيد عن 30 قرية، وأعلن بالفعل عن خلو 15 قرية منها، وجار الإعلان عن باقى القرى خلال العام الحالى، مع التخطيط لزيادة عدد القرى إلى 100 قرية مع نهاية عام 2017، وجار حاليا اختيار هذه القرى وفق محددات صحية واجتماعية ولوجستية تتعلق بانتشار فروع مؤسسة الكبد المصرى في المحافظات المصرية.

وأوضح، أن الاحتفالية ستتضمن الإعلان عن انطلاق النسخة الجديدة من موقع الكبد المصرى «أكبر وأكثر المواقع العربية المتخصصة في شئون الكبد والجهاز الهضمى في مصر والوطن العربى».
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: