Close ad

التيار الديمقراطي ينفي دعوته للتظاهر 11 نوفمبر ضد السيسي

5-10-2016 | 14:13
التيار الديمقراطي ينفي دعوته للتظاهر  نوفمبر ضد السيسي مدحت الزاهد
هبة عبدالستار
نفى مدحت الزاهد، القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي وعضو المجلس الرئاسي للتيار الديمقراطى صحة ما تم تداوله ببعض المواقع الإخبارية التى وصفها بالمشبوهة التى نشرت خبرًا زعمت فيه دعوة أحزاب التيار الديمقراطى لمليونية تظاهر ضد الرئيس السيسي.
موضوعات مقترحة


وأكد الزاهد فى بيان له أنه لم يصدر عن التيار الديمقراطى أو أى طرف فيه مثل هذا التصريح وأن الصورة المرفقة بالخبر المزعوم قديمة، وتتصدرها هالة شكر الله، رئيس حزب الدستور السابق التى لم تحضر اجتماعا للتيار منذ شهور طويلة، كما تغيب فى فترة العطلات د. عمرو حلمى وجورج إسحق.

وقال الزاهد إن صياغة الخبر المفبركة واضحة للعيان، مشيرًا إلى أن الجهات المشبوهة التى دست الخبر ألحقت دعوة التظاهر فى( 11-11) بمتن خبر قديم خاص بموقف التيار ضد سعودة الجزر المصرية وأن الخبر القديم الذى تم تشويه نصه من المصدر يدور كله حول أزمة الجزر ومشاركة التيار فى حملة الدفاع عن الأرض، وهو الموقف الذى يشرف به التيار ويتابعه.

واختتم عضو المجلس الرئاسي للتيار الديمقراطى مؤكدا أن التيار الديمقراطى لم يتردد أبدا فى إعلان مواقفه من كل القضايا من خلال كل أشكال التعبير الديمقراطى، وأنه ليس فى حاجة إلى أى طرف مشبوه يتحدث باسمه أو يملى عليه مواقفه، أو ينسب إليه ما لم يصدر عنه.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: