Close ad

السيسي في حواره مع رؤساء تحرير الصحف القومية: رفضنا رفع الدعم عن الشرائح الثلاث الأولى لاستهلاك الكهرباء

22-8-2016 | 20:25
السيسي في حواره مع رؤساء تحرير الصحف القومية رفضنا رفع الدعم عن الشرائح الثلاث الأولى لاستهلاك الكهرباءالرئيس السيسي يصافح محمد عبد الهادي علام رئيس تحرير الأهرام
الأهرام
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن ما تم إنجازه خلال عامين يفوق الخيال، وإن حجم التحديات التي تواجهنا كبير ومواجهتها مسئوليتنا جميعًا كتلة وطنية صلبة، مضيفًا: "أنا مقاتل وظهر المقاتل وسنده هو شعبه وسيظل يقاتل مادام الشعب في ظهره".
موضوعات مقترحة


وأضاف خلال حواره مع رؤساء تحرير الأهرام والأخبار والجمهورية، وينشر الجزء الثاني منه غدًا، إن الشعب المصري كشف عن قدرة مذهلة في الفهم والفرز، مؤكدًا أنه يوجد ظهير شعبي يحقق إجماعًا وتوافقًا تجرى محاولات لإضعافه لتحقيق أهداف لم تتحقق خلال السنوات الخمس الماضية.

وقال: "رفضنا اقتراح رفع الدعم عن الشرائح الثلاث الأولى لاستهلاك الكهرباء، حتى لا يشكل ذلك عبئًا على الطبقة المتوسطة، وهناك 802 مليون جنيه حصيلة مخالفات سرقة التيار الكهربائي خلال 6 أشهر، وسنكثف عمليات الكشف عن السرقات وتحصيل حق الشعب".

وأشار إلى أن زيادة عدد المستفيدين من معاش "كرامة وتكافل" أكثر من نصف مليون أسرة حاليا إلى مليون أسرة في ديسمبر وإلى مليون ونصف خلال العام المقبل، وتم فع الحد الأدنى لمعاش الضمان الاجتماعي من 50 إلى 125 جنيها ومد مظلته لتشمل 2,5 مليون مستفيد بتكلفة 7 مليارات جنيه.## ## ## ##
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة