Close ad

حرارة: سأدعم المرشح المستقل لمنصب نقيب أطباء الأسنان

22-3-2012 | 15:39
أ ش أ
أدلى الدكتور أحمد حرارة الناشط السياسي بصوته في انتخابات نقابة الأسنان وهو أحد الثوار الذين فقدوا بصرهم في ثورة 25 ينايرالمجيدة .
موضوعات مقترحة

وقال حرارة إنه يدعم المرشح المستقل لمنصب نقيب أطباء الأسنان الدكتور ياسر الهواري والذي قدم آلية عمل لنقابة أطباء الأسنان لتطوير المهنة ، وذلك من خلال وضع رؤية لتحقيق الحد الأدنى من مطالب الأطباء وإعداد خطط العمل والبرامج اللازمة لتطوير المهنه .

ومن ناحية أخرى ظهرت قوائم جديدة انشق فيها بعض المرشحين على قوائمهم الأصلية ، ومن بينهم قائمة الأمل ، وانضم بعض المرشحين إلى قائمة أخرى تضم مرشحين من قائمة ائتلاف أطباء أسنان مصر التي يدعمها التيار الإسلامى ومن بين مرشحى هذه القائمة الدكتورة نهى عبدالمنعم أبوالفتوح تحت 15 سنه ابنة المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح .

يشار إلى أن اللجنة السابعة من النقابة شهدت بعض التوترات بسبب قبول مستشار اللجنة لتوكيل من أحد مرشحى منصب نقيب الأطباء وهو المرشح على قائمة الإئتلاف ووافق له بالبقاء في اللجنة كمندوب عنه ، الأمر الذي أدى إلى اعتراض المرشحين على ذلك ، وتم رفع الأمر إلى رئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات النقابة ، وبعد مراجعة قانون النقابة واللائحة الداخلية تم استبعاده ، حيث أن الوكلاء يدخلون في لجنة الفرز فقط واتهمه بعض المرشحين أن هناك بعض التزوير قد حدث .
ومن المقرر أن يقفل باب الانتخابات في تمام الساعة الخامسة على أن تجرى بعد ذلك عمليات الفرز .
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: