Close ad

أمال ماهر والسعودي عبادي الجوهر يطلقان رائعة حسين السيد "سامحنى يا حبيبى" الليلة بالأوبرا

19-12-2014 | 05:41
أمال ماهر والسعودي عبادي الجوهر يطلقان رائعة حسين السيد سامحنى يا حبيبى الليلة بالأوبراأمال ماهر وعباد
سيد محمود سلام
تحي الللية المطربة آمال ماهر، بمشاركة المطرب السعودى عبادى الجوهر، ليلة غنائية خاصة تطلق من خلالها أحدى روائع الشاعر الراحل حسين السيد، وهى أغنية "سامحنى يا حبيبى" التى كان قد قدمها فى أوج تألقه.

وسيشهد الحفل الذي يُقام بدار الأوبر المصرية، تقديم مُختارات من ألحان الموسيقار السعودي "طلال"، تُقدمها آمال ماهر فى فاصل غنائي أول، ثم يُقدم أيضا الفنان عبادي الجوهر فاصل غنائي لعدد من أغانيه مع الموسيقار، ثم يجتمعا فى دويتو غنائي لأغنية الشاعر حسين السيد، "سامحني يا حبيبي" التي لحنها أيضا الفنان طلال وتُقدم لأول مرة.

وكان ماهر وجوهر قد أقاما مؤتمرًا صحفيا ليلة أمس، حضرته أسرة الشاعر الراحل حسين السيد وبمشاركة الملحن أمير عبد المجيد، كشفوا فيه عن السبب فى تقديم هذه التجربة الخاصة، حيث أكد الفنان عبادي الجوهر سعادة كبيرة بالتواصل مع الإعلام المصري، مشيرًا أنه تعاون مع الموسيقار طلال في أكثر من عمل.

وكان من بينها دويتو مع الفنانة القديرة الراحلة وردة الجزائرية، واصفًا التعاون بينهما بالمثمر بكل المقاييس وبه تقارب فني وروحي، موضحًا أن الموسيقار طلال لحن لأغلب المطربين في العالم العربي، وهو واحد من الفنانين الذين تعاونوا معه بشكل كبير، متمنيًا أن يدوم هذا التعاون والتواصل بينهما ويقدما أعمالًا ناجحة.

وأعرب عبادي الجوهر عن سعادته بالغناء لأول مرة باللهجة المصرية في أغنية من إبداعات الشاعر الراحل حسين السيد، وقال أتمنى أن ينال هذا العمل استحسان الجمهور المصري، وأكد أن جزء كبير من سعادته بهذا الحفل هو تقديمه على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية.
وحول الغناء باللهجة المصرية قال عبادي "لا مانع أن يكون لي تجارب باللهجة المصرية، واللبنانية، وليس لدي مشكلة في ذلك"، وقال مازحا "أنا اتحدث باللهجة المصرية مثل المصريين".

ومن جانبها أشارت الفنانة آمال ماهر أنها تعيش لحظات خاصة لتقديمها أغنية من أغاني الزمن الجميل.
وقالت إنها أيضا ستغني خلال الحفل باللهجة الخليجية وهي أغنية "تسلم لي ايديك" من ألحان الموسيقار طلال، مشيرة إلي أنها ليست المرة الأولي لها التي تُغني فيها باللهجة الخليجية

وعن غيابها لفترة طويلة عن الغناء قالت آمال إن تأخيرها يزعجها أكثر من الجمهور، لافتة إلى أنها ستتواجد قريبا عبر ألبومها الجديد، متمنية أن ينال اعجاب الجمهور، ووعدت ماهر، خلال المؤتمر، الحضور بأنها لن تغيب عن جمهورها مرة أخرى، وستصور على طريقة الفيديو كليب أغنية جديدة من ألحان الموسيقار طلال، بعنوان "تسلم لي إيديك".

وأعربت إبنة الشاعر الراحل حسين السيد د. حامدة، عن سعادتها الكبيرة لخروج أحد أعمال والدها للنور بعد ثلاثين عام، وقالت أشعر أن روح والدي تُرفرف على هذا الجمع من الفنانين والمبدعين، وقالت إنها لم تكن تحلم بخروج الأغنية من ألحان الموسيقار طلال، وبنجوم كبار مثل آمال ماهر وعبادي الجوهر.

ومن جانبه أشار المايسترو أمير عبد المجيد، أنه ظل يعمل على الأغنية لمدة أربعة أشهر حتي تخرج بالشكل الذي يُقنعه، ويتمتشي مع رؤية وفكر الموسيقار طلال، مؤكدًا أن الأغنية تم تنفيذها بصورة تليق بها وبالنجوم اللذين سيقدمونها.
كلمات البحث