Close ad

26 متسابقًا يتأهلون لتصفيات "أراب أيدول 3" بينهم 9 مصريين

21-9-2014 | 16:36
 متسابقًا يتأهلون لتصفيات أراب أيدول  بينهم  مصريين  أراب أيدول 3
سارة نعمة الله
استطاع 24 مشتركًا فقط، فى برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "أراب أيدول"، الوصول للمرحلة النهائية، والغناء المباشر على المسرح، بينما فاجأت لجنة التحكيم الجمهور والمشتركين بمنحها فرصة إضافية لصوتين مميزين، ليصل إجمالي عدد المتأهلين إلى 26 مشتركًا ومشتركة.

وخلال الحلقتين الخامسة والسادسة، تفاوتت ردود الأفعال بين الخاسرين، ما بين متقبل للنتيجة بروح رياضية، وآخر مصدوم من قرار اللجنة باستبعاده.

وكانت بداية تصفيات المرحلة الثانية قد بدأت بـ80 مشتركًا، تم توزيعهم على 14 مجموعة، وقاموا بتأدية لوحات غنائية مشتركة ومتنوعة، من حيث الألوان الفنية، بين مصري وعراقي وسوري ولبناني وخليجي.

والمشتركون المتأهلون هم: عبد العزيز الشريف، وماجد المدني من السعودية، حميد عبد الله من الامارات، علي نجم، وعمار كوفي من العراق، إيمان عبد العزيز، وإيناس عز الدين، وسلمى أحمد، ومحمد حسن، ومحمد سعيد رشاد، ومرفت وجدي، ومؤمن خليل، وهبة الله يوسف، وياسر علي من مصر، جورج نجم من لبنان، حازم شريف، وسحر شروف من سوريا، أحمد خروب، ومنال موسى، وهيثم خلايلة من فلسطين، أجراد ياغورطة، ومنير بدوحان من الجزائر، سحر مربوحا، وعصام المدني من المغرب، أمين بورقيبة من تونس، وليد الجيلاني من اليمن.
كلمات البحث