Close ad

بجاتو لـ"بوابة الأهرام": موسى وصباحي يدفعان ببطلان الانتخابات ويطعنان على جميع نتائجها

27-5-2012 | 10:56
هشام المياني
كشف المستشار حاتم بجاتو، أمين عام اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، عن أن المرشحين عمرو موسى وحمدين صباحي، شككا في طعنيهما اللذين تقدما بهما مساء أمس السبت في نزاهة الانتخابات برمتها.
موضوعات مقترحة


وأضاف بجاتو لـ"بوابة الأهرام" أن موسى وصباحي طعنا على جميع نتائج اللجان العامة، واتهما اللجنة العليا وجميع اللجان الفرعية والعامة بعدم النزاهة وعدم الدقة في العمل، مما تسبب في تجاوزات تبطل الانتخابات من وجهة نظرهما، وساقا في طعنيهما بقصة السماح بتصويت مجندين أمن مركزي في الانتخابات، وكذلك ما قيل عن ضبط بطاقات تصويت تخص صباحي ملقاة خارج لجان بقنا.

وأوضح بجاتو أن المرشح عبدالمنعم أبوالفتوج، طالب في طعنه المقدم أمس بإعادة فرز إحدى اللجان الفرعية في مركز دمنهور بالبحيرة بسبب ما ساقه من طرد مندوبه من داخل اللجنة في أثناء عملية الفرز.
وشدد بجاتو على أن اللجنة لم تتلق أية طعون من المرشح محمد مرسي حتى الآن، وأن ما قيل عن تقدمه بطعن غير صحيح، مشيرًا إلى أن اليوم هو آخر موعد لتقديم الطعون، وأن اللجنة ستبدأ من ظهر اليوم الفصل في جميع الطعون المقدمة، وفور الانتهاء منها ستعلن النتيجة النهائية الرسمية للانتخابات، وقد يكون الإعلان غدا الاثنين أو بعد غد الثلاثاء في مؤتمر صحفي.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة