الأخبار

الباز يزورمنتخب الإسكواش بأمريكا ويحث بطلاته علي الفوز ببطولة العالم

29-7-2011 | 11:35

بوسطن: سيد هنداوي
قام الدكتور فاروق الباز بزيارة المنتخب الوطني للناشئات للإسكواش الذي يشارك حاليا في بطولة العالم للفرق بمدينة بوسطن الأمريكية، حيث صافح اللاعبات وحثهن على الفوز، ووعدهن بحضور المباراة الختامية في حال الوصول إليها.



رافق الدكتور الباز أثناء الزيارة محمد المنشاوي نائب رئيس الاتحاد الدولي الذي جاء من لوس أنجلوس حيث يقيم مع عائلته حاليا هناك بغرض تسليم الكأس للمنتخب الفائز باللقب نيابة عن رئيس الاتحاد الدولي.

وقبل أن يغادر الدكتور الباز مجمع الإسكواش بجامعة هارفارد التي تقام عليها البطولة لبي دعوة اللاعبات بالاتجاه إلي ملعب البيسبول بالجامعة بغرض التقاط مجموعة من الصورالتذكارية.

وكانت هذه الزيارة بمثابة دفعة قوية للاعبات قبل خوض مباراتهن مع ويلز في دور الثمانيةن حيث نجحن في الفوز والصعود إلي نصف النهائي بعد التغلب عليه 3/صفر بعدما فازت نور الطيب علي منافستها تيسنى إيفانز بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة استغرق زمنها24دقيقة وبنتيجة أشواط 11/3و11/3و11/8.

كما نجحت كنزي الدفراوي في الفوز هي الأخري بالنتيجة نفسها على منافستها فيونا ميرفي بأشواط 11/2و11/4و11/3 وفي زمن قدره 17 دقيقة.. وأنهت نوران الترك المباراة بالتغلب علي هنا ديفيز2/1 في ربع ساعة فقط، وبنتيجة أشواط 8/11و11/7و11/6.

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب في السابعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت أمريكا الواحدة إلا ربع صباح الغد بتوقيت القاهرة فريق هونج كونج في الدور قبل النهائي ، ويمثل المنتخب في اللاعبات نور الطيب ونور الشربيني وكنزي الدفراوي علي أن تحصل نوران الترك علي راحة بعدما شاركت في المباريات الأربع التي لعبها المنتخب الوطني في البطولة إلي الآن.. وفي حالة نجاح المنتخب في الفوز علي هونج كونج فإنه سيواجه الفائز من مباراة أمريكا والهند للعب علي لقب البطولة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة