الأخبار

نور الطيب تفوز ببطولة العالم لناشئات الإسكواش

26-7-2011 | 12:21

سيد هنداوي
نجحت اللاعبة نور الطيب، في الفوز بلقب بطولة العالم لناشئات الإسكواش للفردي، تحت 19 سنة، بعد تغلبها فى النهائي على زميلتها نور الشربينى، بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في مباراة استغرقت 42 دقيقة، وبنتيجة أشواط 11/5و3/11و11/7و11/8.

شهدت المباراة كل فنون اللعبة، ولاقت تشجيعا منقطع النظير من كل عشاق اللعبة، الذين التفوا حول الملعب الزجاجى بجامعة هارفارد الأمريكية، التي احتضنت مباريات البطولة. وبمجرد انتهاء المباراة توجهت نور الطيب، إلي زميلتها واحتضنتها وهنأتها على الأداء الممتع الذي قدمته في المباراة.
وبذلك دخلت نور الطيب قائمة الفائزات بلقب بطولة العالم قبل أن تتركها علي اعتبار أن هذه البطولة هي الأخيرة لها في مرحلة الناشئين، لأنها تبلغ من العمر الآن 18 سنة، ولن تستطيع اللحاق بالبطولة المقبلة.
علي جانب آخر، تبدأ اليوم بطولة العالم لفرق الإسكواش علي الملاعب نفسها، وتمتد حتي نهاية الشهر الجاري، وسوف يلعب المنتخب الوطني أولي مبارياته مع نيوزيلندا في الثامنة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، الثانية بعد الظهر بتوقيت أمريكا، وفضل الكابتن أمير وجيه المدير الفني الدفع باللاعبات نور الطيب وكنزى الدفراوي ونوران الترك علي أن تحصل نور الشربيني على راحة بعد المجهود الكبير الذي بذلته في مباراتي نصف النهائي والنهائي أمام المصرية الأمريكية أماندا صبحي بطلة العالم السابقة ونور الطيب على التوالي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة