بالصور.. وزير البترول ومحافظ البحر الأحمر يتفقدان مستشفى رأس غارب المركزي

30-5-2016 | 13:02

وزير البترول ومحافظ البحر الأحمر يتفقدان مستشفى رأس غارب المركزي

 

البحر الأحمر - على الطيرى

تفقد المهندس طارق الملا، وزير البترول، وأحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، يرافقهما اللواء محمد حلمى، رئيس مدينة رأس غارب ، المستشفى المركزى بمدينة رأس غارب شمال المحافظة، وتفقدوا قسم العمليات وقسم العناية المركزة والعظام وقسم الجراحة العامة والنساء، بالإضافة إلى قسم خاص للأطفال المبسترين.


وأوضح عبدالله، أن المستشفى جاهز لاستقبال كل الحالات الطارئة، مؤكدًا على توفير كل الأجهزة الطبية التي تحتاجها المستشفي.

كما أكد المحافظ، على أن المحافظة لم ولن تدخر جهدًا في التعاون والمشاركة، مع منظمات المجتمع المختلفة في تنفيذ المشروعات التي تعود بالنفع على المواطنين والارتقاء بمستوى معيشتهم.

من جانبه، أشار وزير البترول، إلى أن مستشفى رأس غارب المركزي، يمثل إضافة لمنظومة العمل بالقطاع الصحي، الذي يعد أحد أهم القطاعات المهمة لارتباطها الوثيق بحياة المواطنين.

وأكد الدكتور علاء عوض، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، أن المحافظة تشهد خلال الآونة الأخيرة في عهد أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر طفرة في منظومة الخدمات الصحية، من خلال إنشاء مستشفيات جديدة وتطوير القائمة منها حتي تؤدي خدماتها على الوجه الأمثل للمواطنين، مؤكدًا أن المحافظ بصدد افتتاح مستشفى مدينة رأس غارب العام خلال ستة أشهر، وكذلك افتتاح مستشفى الشلاتين المركزي خلال الفترة المقبلة.

وزير البترول ومحافظ البحر الأحمر يتفقدان مستشفى رأس غارب المركزي


وزير البترول ومحافظ البحر الأحمر يتفقدان مستشفى رأس غارب المركزي

مادة إعلانية

[x]