||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex أشغال شاقة في تدريبات المصري.. والعميد يطالب باستغلال فترة توقف الدوري - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

"أشغال شاقة" في تدريبات المصري.. والعميد يطالب باستغلال فترة توقف الدوري

27-5-2016 | 19:53

تدريبلت شاقة للاعبى النادى المصرى

 

بورسعيد -خضر خضير

يواصل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري اليوم تدريباته اليومية الشاقة تحت قيادة المدير الفني حسام حسن لرفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين من أجل حصد أكبر عدد من النقاط في مباريات الفريق الخمس بالدوري العام، بما يضمن استمرار الفريق في المنافسة على المربع الذهبي،إضافة إلى المنافسة على إحراز بطولة الكأس.

وكالعادة حرص العميد على الاجتماع بلاعبيه قبل بداية المران، مؤكداً لهم ضرورة استغلال فترة التوقف الحالية والتي تستمر لأسبوعين قادمين في رفع مستواهم البدني والفني بعدما خصص غالبية المران للنواحي البدنية وخاصة المتعلقة منها بالقوة والتحمل، مشيراً إلى أن الفريق سيخوض عقب نهاية فترة التوقف خمس مباريات في الدوري أمام (الاتحاد السكندري ـ الأهلي ـ الزمالك ـ طلائع الجيش ـ غزل المحلة) على الترتيب في فترة لا تتجاوز الشهر ناهيك عن مباراة الإسماعيلي في دور الثمانية من بطولة كأس مصر،

وهو الأمر الذي يتطلب رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين من أجل حصد أكبر عدد من النقاط في مباريات الفريق الخمس بالدوري العام، بما يضمن استمرار الفريق في المنافسة على المربع الذهبي وكذلك المنافسة على إحراز بطولة الكأس.

واُختتم العميد المران بتقسيمة في منتصف الملعب حرص من خلالها الجهاز الفني على توجيه اللاعبين بسرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس وكذلك التمركز السليم في المواقف الدفاعية والهجومية.

مادة إعلانية