||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex نجار مسلح بالمنيا يقتل عشيقته بـ بلطة بعد حملها سفاحًا منه - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

نجار مسلح بالمنيا يقتل عشيقته بـ"بلطة" بعد حملها سفاحًا منه

23-5-2016 | 22:54

ارشيفية

 

المنيا - بوابة الأهرام

لفظت ربة منزل أنفاسها الأخيرة، بعد قيام عشيقها بالتعدي عليها بالضرب بـ"بلطة" للتخلص منها بسبب حملها سفاحًا منه، حيث توصلت التحريات إلى أن المتهم استدرجها إلى منطقة نائية وسط الزراعات وعاشرها جنسيًا ثم قتلها.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، بالعثور على جثة مجهولة ملقاة وسط الزراعات بالقرب من منشأة حلفا التابعة لمركز العدوة وبها آثار جروح قطعية بالرقبة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

تم تشكيل فريق بحث جنائي، ضم العقيد أشرف عبد المالك رئيس فرع البحث لقطاع شمال المنيا، والرائد أحمد شرف رئيس مباحث مركز شرطة العدوة ومعاونه الرائد أحمد درويش، لكشف غموض الحادث.

وتوصلت تحريات فريق البحث، إلى أن جثة القتيلة لربة منزل تدعى س.ر (35 سنة) تقيم بقرية منشأة حلفا، وأنها منفصلة عن زوجها منذ 3 سنوات لشكه في سلوكها، وكشف تقرير الطبيب الشرعي أن القتيلة كانت حاملا في الشهر الخامس.

وكشف جهود فريق البحث، من خلال فحص هاتف المجني عليها المحمول أنها على علاقة غير شرعية بشخص يعمل نجارا مسلحا، ومقيم بنفس القرية.

وألقى رجال الأمن القبض على المتهم، واعترف بالتخلص من القتيلة لقيامها بتهديده بافتضاح علاقتهما بعد حملها سفاحًا منه منذ 5 شهور، حيث قام باستدراجها إلى منطقة نائية وسط الزراعات وعاشرها جنسيًا ثم تعدى عليها بالضرب ببلطة حديدية حتى لفظت أنفاسها.

مادة إعلانية