Close ad

بعد تضارب التصريحات.. مصر للطيران: الحطام لا يخص الطائرة المنكوبة

20-5-2016 | 01:21
بعد تضارب التصريحات مصر للطيران الحطام لا يخص الطائرة المنكوبةانفوجراف حول الطائرة المفقودة
سكاي نيوز
قال نائب رئيس شركة مصر للطيران، أحمد عادل، مساء الخميس، إن الحطام الذي عثر عليه في البحر المتوسط لا يخص الطائرة المنكوبة، وذلك بعد أن سادت حالة من التضارب في الأنباء بشأن حطام الطائرة بين القاهرة وأثينا.

وعثر رجال إنقاذ يونانيون على سترات نجاة وقطع بلاستيكية في البحر المتوسط بعد اختفاء طائرة مصر للطيران، التي كانت تقل 66 شخصًا من الركاب وأفراد الطاقم.

وقال عادل: "نقر بالخطأ بشأن العثور على الحطام؛ لأن ما حددناه ليس جزءًا من طائرتنا. لذا فإن عملية البحث والإنقاذ ما زالت مستمرة"، وفقًا لوكالة "رويترز".

وتضاربت مساء الخميس، تصريحات مسئولين بشأن العثور على حطام الطائرة المنكوبة، فبينما أكدت وزارة الطيران المدني المصرية أن السلطات اليونانية عثرت على مواد طافية وسترات نجاة "يرجح" أنها من حطام طائرة، نفت الهيئة اليونانية للسلامة الجوية بعد ساعات العثور على الحطام.

وفي وقت سابق، قال مصدر مسئول بمصر للطيران، في بيان، إن وزارة الطيران المدني تلقت خطابًا رسميًا من الخارجية المصرية يفيد بالعثور على مواد طافية "يرجح أنها لحطام الطائرة، وكذلك على بعض سترات النجاة ومواد بلاستيكية، عثرت عليها السلطات اليونانية بالقرب من جزيرة كارباثوس اليونانية".
كلمات البحث