[x]

الأخبار

الأهلى يخلى مسئوليته بعد اكتشاف المنتخب إصابة ربيعة قبل أيام من مونديال الشباب

24-7-2011 | 14:02

أحمد الشامي
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى ، إن عودة لاعب الفريق ومنتخب الشباب رامى ربيعة من كولومبيا هى مسئولية منتخب الشباب الذى اتخذ مسئولوه هذا القرار. وأوضح عبد الحفيظ، أنه حاول أكثر من مرة الاتصال بأيمن حافظ مدير المنتخب وضياء السيد المدير الفنى ود. طارق سليمان طبيب الفريق لإبلاغهم بإصابة ربيعة.. ولكن دون جدوى، فتم تسليم الأشعة للاعب ليسافر إلى كولومبيا ويعرضها على الجهاز الطبى للمنتخب، إلا أنه فوجئ بعودة اللاعب دون التأكد من التشخيص السليم.


أضاف عبد الحفيظ، أن الأهلى لا يتحمل المسئولية وأنه إذا كان منع اللاعب من السفر بحجة الإصابة لقامت الدنيا ولم تقعد، لكن النادى أبدى حسن النية ثم فوجئ بموقف جهاز المنتخب.
وحول موقف الأهلى من المشاركة فى بطولة كأس مصر بعد أن أعلن اتحاد الكرة عن إقامتها فى سبتمبر المقبل، أشار مدير الكرة إلى أنه لا توجد نية للانسحاب من المسابقة، لكنه ينتظر الإطلاع على جدول البطولة والنظر لملائمته لارتباطات الفريق الإفريقية فى هذه الفترة.
وحول ما تردد أخيرا عن وجود عرض من نادى اتحاد جدة السعودى لضم لاعب الفريق محمد أبو تريكة، أوضح عبد الحفيظ، أنه تلقى بالفعل عرضا شفهيا، لكن الأهلى لا يتعامل إلا مع العروض الرسمية، مشيرا إلى أنه فى حالة تقدم اتحاد جدة بعرض رسمى سيتم بحثه واتخاذ القرار المناسب.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة