الأخبار

منتخب الناشئات يبدأ مشوار البحث عن لقب بطولة العالم للإسكواش

20-7-2011 | 15:03

بوسطن- سيد هنداوي
وتبدأ المواجهاتتخوض اليوم الأربعاء ناشئات منتخب مصر 6 مباريات، في بداية مشوارهن للبحث عن لقب بطولة العالم للفردى لناشئات الإسكواش تحت 19 سنة، التي تقام على ملاعب جامعة هارفادر بولاية بوسطن الأمريكية وتمتد حتي نهاية الشهر الجاري.


بلقاء سلمي هاني مع لاعبة الأكوادور ماريا جياردراس، وتلتقي نور الشربيني منافستها هنا ديفيز من ويلز وتلعب مريم متولي مع أنكيتا شارما من الهند في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

بينما تلعب كنزي الدفراوي مع لاعبة المكسيك بولينا جونزاليز في الحادية عشر إلا ربع مساء ثم مباراة نور الطيب المرشحة الأولى للقب مع الكندية إليسا مهتا في الحادية عشر ونصف وأخير مباراة نوران الترك مع إحدي المتأهلات من الدور الأول من بين الكندية هولي نوجتون والألمانية لورا كوتش.

علي جانب آخر طلبت اللجنة المنظمة جوازات السفر الخاصة باللاعبات الـ78 المشاركات فى البطولة، للتأكد من تواريخ الميلاد قبل الانطلاق الرسمي للمباريات، ولم تكتشف اللجنة حالة تزوير واحدة من بين اللاعبات.

وعقدت اللجنة اجتماعا مع مسئولى البعثات للتأكيد علي الالتزام بالقواعد التي من شأنها الحفاظ علي اللاعبات خلال المباريات مثل ارتداء النظارات الواقية والالتزام بالسلوك الرياضي وعدم الاحتكاك لأى سبب، مع التأكيد أيضا علي إمكانية أخذ عينات عشوائية من أية لاعبة فى أى وقت للكشف عن المنشطات. حضر الاجتماع عن مصر الكابتن أمير وجيه المدير الفني للمنتخب.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة