كارم محمود: كنت أتمني عقد أي اجتماع للصحفيين في النقابة.. ومستعدون لمناقشة النتائج إذا وصلتنا رسميًا

8-5-2016 | 16:47

كارم محمود

 

محمد علي

قال كارم محمود عضو مجلس نقابة الصحفيين، ومقرر لجنة التشريعات، إنه لا يريد التعليق علي الاجتماع الذي دعا إليه محمد عبدالهادي علام رئيس تحرير جريدة الأهرام ، تحت عنوان "لقاء الأسرة الصحفية".


وقال كارم محمود في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" لا أريد التعليق علي أي اجتماع لأي عدد كان من أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين فهذا حقهم، وكنت أتنمي أن يعقد هذا الاجتماع أوغيره لبحث الأزمة الأخيرة، أو أي أزمة في مقر نقابة الصحفيين التي هي بيتنا جميعًا".

وأضاف كارم محمود :"أي شيء يخرج من الاجتماع نحن مستعدون لمناقشته داخل مجلس النقابة إذا وصلنا بشكل رسمي، واتخاذ ما يلزم بشأنه وفقًا لقانون النقابة".

وأشار كارم محمود إلي أن الاجتماع الأخير لن يقسم الجماعة الصحفية، قائلًا: هذا الاجتماع يزيد من تعقيد الأزمة الأصلية الناجمة عن جريمة اقتحام نقابة الصحفيين، ويعكس مزيدًا من التخبط لدي الطرف الآخر وهو الحكومة".

وردًا علي طلبات عقد جمعية عمومية لسحب الثقة من المجلس وإجراء انتخابات مبكرة علي جميع المقاعد، قال كارم محمود: "إذا وصلنا أى شئ بشكل رسمي، سوف نبحثه بالمجلس لاتخاذ ما يلزم بشأنه وفقًا لقانون النقابة".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]