بالصور.. محافظ الأقصر يُعلن افتتاح مستشفى أرمنت وحل مشكلة المياه قريبًا

5-5-2016 | 08:06

محافظ الأقصر يعلن افتتاح مستشفى ارمنت قريبا

 

الأقصر- إيمان الهواري

أكد محمد بدر محافظ الأقصر ، أن هناك احتياجات عديدة لمركز أرمنت سيتم العمل على توفيرها خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه سيتم افتتاح مستشفي أرمنت الجديد قريبا. وحل مشكلة ضعف المياه في عدد من المناطق في أرمنت، وذلك بعد افتتاح محطة مياه القرنة، التي ستخفف من الضغط على محطة مياه أرمنت التي تخدم مناطق المريس والضبعية.


جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدة محافظ الأقصر ، أمس الأربعاء، مع المواطنين بمقر مركز شباب الشبان المسلمين بمدينة أرمنت، وذلك في إطار اللقاءات الجماهيرية الدورية التي يعقدها المحافظ للتعرف على مطالب واحتياجات المواطنين عن قرب وبحث مشاكلهم ووضع الحلول الفورية والملائمة لها.

وحضر لقاء اليوم المفتوح كل من رئيس مدينة أرمنت العميد علي الجزار، ووكلاء الوزارات والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وعضو مجلس النواب عن دائرة أرمنت أحمد حسن الفرشوطي، وعضو مجلس النواب عن دائرة القرنة محمد محمود يس، والمئات من سكان وأهالي مدينة أرمنت.

واستمع محافظ الأقصر ، خلال اللقاء إلى كافة شكاوي المواطنين ومتطلباتهم في قطاعات الصحة والتعليم والمرافق والإسكان والبنية التحتية والزراعة ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء، ومطالب عدد من الأسر الأولي بالرعاية وعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ووجه محافظ الأقصر ، رؤساء المدن ووكلاء الوزارات ومديري المديريات بإيجاد أنسب الحلول التي تتيح حصول كل مواطن على حقه بما لا يتعارض مع القوانين




.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]