حبس ضابط الشرطة المتهم في إطلاق نار على سائق النزهة 4 أيام على ذمة التحقيق

28-4-2016 | 18:19

النقيب أحمد سمير نصار الضابط بالإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية

 

فاطمة الدسوقي

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامي العام، بحبس ال ضابط المتهم في حادث إطلاق النار على رجب ربيع أحمد سائق سيارة أجرة " ميكروباص " ب النزهة 4 أيام على ذمة التحقيقات.


وأسندت ال نيابة العامة للنقيب أحمد سمير نصار بالإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية تهمة الشروع في القتل

كان محمد الجرف مدير نيابة شرق القاهرة الكلية، قد انتقل إلى مستشفى الدمرداش لسؤال رجب ربيع أحمد -35 سنة- السائق المجني عليه فى واقعة حول واقعة في حادث إطلاق النار عليه من قبل ال ضابط مساء أمس الأربعاء وإصابته بالفخذين وكيس الصفن بعد مشادة حدثت بينهما.

وباستجواب المجني عليه، قال إنه كان يستقل سيارته ال ميكروباص وفوجئ بأحد الأشخاص ينهال عليه بالسباب بالأب والأم كان جالسًا بأحد ال ميكروباص ات خلفه ويأمره بسرعة التحرك والانصراف من أمامه.

وتابع المجنى عليه بتحقيقات ال نيابة أنه قام ال ضابط بشد الأجزاء فتدخل سائق ميكروباص أخر لمنع الاشتباك بينهما ولكن محاولته باءت بالفشل فيما استمعت ال نيابة لأقوال شهود العيان والذين أكدوا صحة كلام السائق.

وبمواجهة ال ضابط بأقوال المجني عليه ثبت لل نيابة العامة، عدم صحة أقوال ال ضابط وكذب روايته وأصر على إنكار الاتهامات.

كان اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، قرر إحالة النقيب أحمد سمير نصار ال ضابط بالإدارة العامة للمعلومات والتوثيق، إلى ال نيابة العامة، وإيقافه عن العمل لقيامه بإصابة سائق سيارة أجرة " ميكروباص " بطلق ناري بالفخذ.

وأوضح مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، أن ال ضابط المذكور حدثت مشادة كلامية بينه وبين السائق، تطورت إلى مشاجرة بسبب إعاقة السائق للطريق تدخلت على أثرها مجموعة من السائقين لمناصرة زميلهم، حيث قاموا بالتعدي على ال ضابط وإحداث إصابات به مما دعاه إلى استخدام سلاحه وإطلاق العيار الناري.

١


١

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]