راشد يعقد جلسة مباحثات مع رئيس هيئة السياحة والثقاقة في أبو ظبي لتعزيز التعاون السياحي

27-4-2016 | 21:40

وزير السياحة يحيي راشد

 

داليا فاروق

عقد وزير السياحة يحيي راشد، جلسة مباحثات مع الشيخ محمد خليفة بن مبارك رئيس هيئة السياحة والثقاقة في أبوظبي، وذلك في مقر هيئة السياحة والثقافة في إمارة أبوظبي بشأن تعزيز سبل التعاون السياحي بين البلدين، وذلك على هامش مشاركة الوزير ووفد من القطاع السياحي فى فعاليات سوق السفر الدولى المنعقد فى إمارة دبي.


وأشاد راشد خلال اللقاء بعمق العلاقات بين مصر ودولة الإمارات حكومة وشعبًا، متطرقاً إلى سبل تعزيز السياحة البينية بين الدولتين، والعمل معا لجذب السائحين من بعض الأسواق يقوم فيها السائحون بزيارة البلدين خلال الرحلة الواحدة.

وفى سياق متصل، تم الاتفاق بين الجانبين المصري والإماراتي علي إقامة ورشة عمل مشتركة قبل شهر رمضان المقبل وذلك لوضع رؤية تخدم كلا من مصر وأبو ظبي للنهوض بالحركة الثراثية والثقافية والفنية للطرفين وكذلك لزيادة حركة الطيران بين مصر وأبو ظبي.

شدد الشيخ محمد بن خليفة، بأن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد يدعم مصر في كافة المحافل حيث يؤكد دائما أن مصر دولة الإمارات بلد واحد، وقد ناقش الوزير مع الشيخ أهمية تسيير رحلات مباشره لشركة الاتحاد إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر لدعم السياحة الثقافية وقد وعد الشيخ بمساندة المقاصد السياحية المصرية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]