[x]

الأخبار

جوزيه يقيّد "ربيعة" إفريقيا ويوافق على انضمام "مانجا" لـ"الشباب"

11-7-2011 | 12:47

أحمد الشامي
تعقد إدارة الكرة بالنادي الأهلي اجتماعًا خلال اليومين المقبلين لمعرفة ما توصل إليه عدلي القيعي، مدير إدارة التعاقدات بالنادي، حتى يتم إعلان التعاقدات الجديدة رسميًا، بعدما تم تأجيل الاجتماع المقرر عقده اليوم لسفر رئيس النادي إلى الساحل الشمالي لاستكمال إجازته السنوية.

وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه قيد رامي ربيعة ضمن القائمة الإفريقية ليكون جاهزًا لأولى مباريات الفريق أمام الوداد المغربي يوم 17 يوليو الحالي على أن يتم قيد اللاعبين الذين يحتاج الفريق إلى جهودهم تباعًا انتظارًا للتعاقدات الجديدة التي من المنتظر إبرامها.
ووافق جوزيه على انضمام أحمد نبيل مانجا إلى صفوف منتخب الشباب بكوستاريكا للمشاركة معهما في نهائيات كأس العالم المقررة إقامتها بكولومبيا خلال الفترة من 29 يوليو حتي 20 أغسطس المقبل، على أن ينضم الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف عقب الانتهاء من مباراة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.
وسيحدد الجهاز الفني خلال اليومين المقبلين إذا ما كان سيستغني عن لاعبين جدد أو عقد صفقات تبادلية بالتعاقد مع لاعبين ودفع مقابل مالي حتي يتم تدعيم صفوف الفريق خاصة في خط الدفاع لقرب الاستغناء عن وائل جمعة بنهاية الموسم الحالي.
كما منح جوزيه اللاعبين الذين خاضوا مباراة مصر للمقاصة في ختام مسابقة الدوري العام راحة من تدريبات اليوم على أن يشاركوا في تدريبات التاسعة صباح غد الثلاثاء، استعدادًا لمباراة الوداد المغربي في أولى جولات دوري أبطال إفريقيا.
شارك شريف إكرامي وأحمد شكرى ومحمد فضل في تدريبات الفريق مع أدائهم جزءا تأهيليا مع طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، وسوف يجري حسين غنيمة أشعة للاطمئنان على قدمه حتى يبدأ برنامجه التأهيلي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة