Close ad

"ثورة الغضب المصرية الثانية" تناشد الشعب عدم تخوين المعتصمين

7-7-2011 | 08:51
هبة عبدالستار
أصدرت صفحة "ثورة الغضب المصرية الثانية" بيانا ناشدت فيه الشعب المصرى وكل القوى السياسية استغلال لحظة التوحد بين قوى الثورة بعد أن قامت بتنحية خلافاتها جانبا معلنة أنها على الرغم من صراحة دعوتها للاعتصام حتى تحقيق جميع المطالب المشروعة إلا أنها لا تتعارض مع أى ممن لايدعون للاعتصام.
وأهابت الصفحة بكل القوى السياسية المشاركة فى مليونية 8 يوليو الالتزام بحق حرية الاعتصام وعدم التخوين أو التشكيك فى نوايا المعتصمين، ووصفهم بأنهم من فلول النظام السابق أو البلطجية أو عدم وجود دعوة رسمية للاعتصام كما حدث من قبل .
كما ناشدت الشعب المصرى خفض نبرة التخوين والتشكيك فى أى من القوى المشاركة فى يوم الجمعة 8 يوليو، وما قد يليه من أحداث والحرص على التوحد، والتجمع حول مطالب الإجماع التى توافق عليها الجميع والبعد عن أى مطلب قد يفرق قوى الثورة .
وجددت الصفحة التى كانت أحد الداعين للنزول والاعتصام غدا الجمعة 8 يوليو التزامها بمطالب الإجماع الوطنى وتنحية مطالب الخلاف من أجل توحيد قوى الثورة وبناء جسور الثقة بينها داعية إلى تجنب ما وصفته بالتشاحن والاحتكاك على أسس فكرية لأى سبب من أجل تفويت الفرصة على أعداء الثورة.
كلمات البحث