الشراء عن طريق " فيس بوك ".. يتسبب في سرقة طالب هندسة بالإكراه وتصويره عارياً ومباحث القاهرة تدخلت لإنقاذه

19-4-2016 | 16:51

فيس بوك

 

أحمد فتح الباب

لم يكن يتوقع طالب كلية الهندسة، أن رغبته في شراء هاتف محمول عن طريق شبكة الإنترنت ستوقعه فى شباك السرقة بالإكراه وتصويره عاريا، فبعد تعرفه على أحد الأشخاص يقوم بعرض هاتف محمول على الإنترنت للبيع لشرائه منه ومقابلته، قام بسرقته بالإكراه.


تمكنت مباحث القاهرة من القبض عليه، وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة حلوان بلاغاً من حذيفة . س 21 سنة طالب بكلية الهندسة بأنه تعرف على أحمد ي 38 سنة عاطل، والسابق اتهامه في عدد 5 قضايا من خلال موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " حال عرضه هاتف محمول للبيع بمبلغ 4000 جنيه " أقل من قيمته الحقيقية "،

واتفقا علي التقابل وعقب وصوله اصطحبه المشكو في حقه لمسكنه، بحجة عرض هواتف أخري للبيع حيث قام المتهم بتهديده بسلاح أبيض " مطواة، كتر " واستولي منه علي عدد 2 هاتف محمول، مبلغ مالي 4700 جنيه، وأجبره علي التوقيع علي عدد 3 مبايعات للهواتف، وخلع ملابسة وتصويره عارياً.

وعلي الفور أمر اللواء هشام العراقي مدير مباحث العاصمة، بسرعة القبض على المتهم وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم، وتمكنوا من ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الحادث، والهاتفان والمبلغ المالي المستولي عليهم، وكذا المبايعات ممهوره بتوقيع المجني عليه، وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10490 لسنة 2016م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مادة إعلانية