حارس مانشستر يونايتد: بإمكان راشفورد صناعة التاريخ للفريق

18-4-2016 | 21:21

دي خيا

 

أ ش أ

أشاد حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا بزميله في فريق مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، مشددًا على أنه يمكنه مواصلة مسيرته وصناعة التاريخ للفريق بعد أن قادهم للفوز على أستون فيلا 1/0.


ورفع راشفورد إجمالي أهدافه إلى سبعة أهداف في 12 مباراة له، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد يوم السبت الماضي، حيث أعرب دي خيا عن سعادته باندماج زميله في صفوف الفريق الأول ليونايتد.

وقال الحارس الإسباني لتلفزيون "مانشستر يونايتد": "ما قدمه حتى الآن يعتبر إنجازًا مذهلاً". وأضاف "هذا اللاعب مازال صغيرًا في الواقع، ورغم ذلك فقد أحرز الكثير من الأهداف. آمل، أن يوجد في هذا النادي لسنوات كثيرة حتى يتمكن من صناعة التاريخ للنادي أيضًا. هو شخص متواضع للغاية، كما إنه صديق وزميل فريق جيد. ويمكن القول بأنه شخص جيد للغاية".

وأعرب اللاعب الإسباني عن سعادته بفوز فريقه بالنقاط الثلاث، مشيرًا إلى أنها كانت في غاية الأهمية فيما يتعلق بسعي الفريق لحجز أحد المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال.

وقال دي خيا "دافعنا بصورة جيدة في الواقع هذا الموسم ونحتاج لأن نواصل السير على هذا النحو حتى المباراة الأخيرة وآمل أن نتمكن من إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار".

مادة إعلانية

[x]