[x]

فنون

رانيا يوسف تُواصل تصوير مشاهدها في "سبع أرواح" و"أفراح القبة" و"ليلة"

14-4-2016 | 09:33

رانيا يوسف

أ ش أ
تواصل النجمة رانيا يوسف تصوير مشاهدها بشكل مكثف في مسلسلات " سبع أرواح " و" أفراح القبة " و" ليلة "، مشيرة إلي أنها انتهت من نحو 80% من مشاهدها في الأعمال الدرامية، وأنها ستخوض السباق الرمضاني المقبل بالعملين الأول والثاني.


وأعربت رانيا يوسف عن سعادتها بالمشاركة في الأعمال الدرامية الثلاثة مع نخبة من نجوم الدراما، موضحة أنها تجسد دور البطولة المطلقة في مسلسل " ليلة "، في حين تمثل مشاركتها في مسلسل " سبع أرواح " بطولة ثلاثية، أما مسلسل " أفراح القبة " فيمثل بطولة جماعية، واصفة إطلالتها في الأعمال الدرامية الثلاثة بأنها جديدة ومختلفة.

وأكدت حرصها على التنوع في مشاركتها الدرامية وتقديم شخصيات درامية مختلفة، معربة عن أملها في أن تنال مشاركتها في المسلسلات الثلاثة على قبول واستحسان الجمهور، مبينة أن معدلات ال تصوير في المسلسلات الثلاثة تسير بشكل جيد وتحاول التوفيق بينها، وأنه من المقرر أن تنتهي من تصوير مشاهدها في الأعمال الثلاثة الشهر المقبل.

وتجسد رانيا خلال أحداث مسلسل " سبع أرواح " دور فتاة تبدو غامضة، الأمر الذي يثير حيرة الكثيرين ويطرح العديد من التساؤلات حول ماضيها، فيما تجسد في مسلسل " ليلة " دور امرأة متوسطة الحال ومتزوجة وتتحمل مسئولية أسرتها وشقيقتها المريضة وتعاني العديد من المشكلات في حياتها الشخصية، أما عن دورها في مسلسل " أفراح القبة " فرفضت رانيا الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة بالعمل، لافتة إلي أن المسلسل سيكون مفاجأة بكل المقاييس بالنسبة للجمهور.

و" أفراح القبة " من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج محمد ياسين، وبطولة رانيا يوسف، منى زكي، إياد نصار، جمال سليمان، صبا مبارك، سوسن بدر، سيد رجب، صبري فواز، دينا الشربيني، كندة علوش، أحمد صلاح السعدني، محمد الشرنوبي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة