بالصور.. اختتام فعاليات مهرجان "نفرتيتي" الدولي للموضة والثقافة

9-4-2016 | 04:35

مهرجان نفرتيتي الدولي للموضة

 

أ ش أ

اختتم مساء أمس الجمعة، الحفل الذي نظمته المصممة الإماراتية مني المنصوري، تحت رعاية وزير السياحة ومحافظ الأقصر بحضور كوكبة من النجوم المصريين والعرب والأجانب، والمصممين من مختلف الجنسيات العالمية بتقديم درع التكريم للوزيرة الإماراتية فاطمة المزروعي، والشيخة نورا عبدالعزيز آل خليفة.


كما تم تقديم الدرع لعدد من الفنانين المصريين، أبرزهم فيفي عبده وهاله صدقي ووفاء عامر وعبير صبري ومنال سلامة، ومي كساب وداليا مصطفى وأيمي، وهبة الأباصيري، ومن الإمارات رويدا المحروقي وآريان ورانيا شعبان وهشام الحاج وخالد حجار والمطربة سكينة، وتكريم خاص لهيئة تنشيط السياحة، ووزارة الآثار وشركة مصر للطيران ومؤسسة أخبار اليوم، ومحمد بدر، محافظ الأقصر، والسفيرة ميرفت التلاوي، ومصفف الشعر محمد الصغير.

وقدمت عدة فقرات غنائية للمطربين سبق تكريمهم بداية الحفل، بجانب فقرة للمطرب أحمد جوهر، ابن الأقصر، وفقرات عروض أزياء.

ووجهت مني المنصوري الشكر لشرطة السياحة والآثار بالمحافظة لما قدموه من تسهيلات لادارة المهرجان، وتسلم اللواء حسني حسين مساعد مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار لمنطقة جنوب الصعيد درع التكريم من إدارة المهرجان.

وأرسلت عارضات الأزياء رسائل بأن مصر بلد الأمن والأمان والأستقرار خاصة محافظة الأقصر ومن داخل وسط معابد الفراعنة أرسلت (لينكا جوزيفيوفا)، هذه الرسالة التي كتبتها عارضة الأزياء التشيكية الشهيرة، والمتوجة بلقب ملكة جمال السياحة الأوروبية، على فستانها الأنيق الذي خرجت به على جمهور المهرجان بين تماثيل رمسيس الثاني باللغتين العربية والإنجليزية أكدت فيها أن "مصر الحضارة آمنة وبخير".

فيما قالت الشيخة نورة بنت عبدالعزيز آل خليفة الفنانة التشكيلية الإماراتية، إن "مصر بلدنا الثاني، وندعمها بكل قوة في مواجهة الإرهاب، وأنا هنا في الأقصر للمشاركة في مهرجان نفرتيتي الدولي بهدف تنشيط السياحة إلى مصر".

وأكدت أن "الوالد ومؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد رحمه الله، أوصاهم بمصر وبشعبها".

وعبرت الشيخة نورة عن أملها في أن يعم الاستقرار والأمن والأمان سوريا وليبيا وفلسطين واليمن وكل أرجاء الوطن العربي، وأن تتحقق الوحدة والمحبة والسلام بين كل شعوب الوطن العربي.







مادة إعلانية

[x]