الزمالك ينفى توقيع أحمد حسن.. ويؤكد الوصول لمرحلة متقدمة فى المفاوضات

5-7-2011 | 10:07

 

محمد مغربى

نفى عمرو الجناينى عضو مجلس إدارة الزمالك السابق الأنباء التى ترددت حول توقيع أحمد حسن قائد المنتخب الوطنى ولاعب وسط النادى الأهلى للزمالك لمدة موسمين اعتباراً من الموسم المقبل.


وأضاف الجناينى فى تصريحات خاصة لـ" بوابة الأهرام" أن المفاوضات مازالت جارية مع اللاعب للوصول لاتفاق نهائى بشأن مدة التعاقد والمقابل المادى الذى سيحصل عليه.

من جانبه اعترف أشرف صبحى مدير إدارة التسويق ب الزمالك بوجود اسم أحمد حسن ضمن القائمة التى يرغب الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسام حسن فى التفاوض معها تمهيداً لضمها اعتباراً من الموسم المقبل، مشيراً إلى أن المفاوضات بدأت مع اللاعب منذ فترة إلا أنها لم تحسم بصورة نهائية حتى الآن.

تأتى تصريحات صبحى فى الوقت الذى أكد فيه إبراهيم حسن ، مدير الكرة بالزمالك، عقد جلسة مع اللاعب أمس للتفاوض معه بشأن انتقاله لصفوف الزمالك مؤكداً أن المفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة إلا أنه لم يوقع عقود انضمامه حتى هذه اللحظة.

يذكر أن الإعلامي محمد شبانة قد أكد فى برنامجه "كوره أون لاين" توقيع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف الزمالك لمدة موسمين مقابل ستة ملايين جنيه بواقع ثلاثة ملايين جنيه فى الموسم الواحد وذلك بعد أن حصل الزمالك على الضوء الأخضر من ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة النادى السابق بتمويل الصفقة.

مادة إعلانية

[x]