[x]

محافظات

حصاد القمح يؤخر تركيب أعمدة الكهرباء على الطريق الإقليمي بالمنوفية

4-4-2016 | 19:10

تركيب أعمدة الكهرباء ارشيفية

المنوفية - إسراء قنديل
عقد مصطفى بيومى سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية، اليوم الإثنين، بالديوان العام للمحافظة، اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع الطريق الإقليمي الجديد المزمع تنفيذه.


حضر الاجتماع، المستشار الهندسي، ومندوبون عن الشركات المنفذة (الهيئة العامة للطرق والكباري - بتروجت - النيل العامة)، ومديرو مديريات المساحة والزراعة، ومندوب شركة مياه الشرب والصرف الصحي، مندوب الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، ومندوبو صرف شرق وغرب المنوفية ومندوبو مركزى أشمون والباجور.

وأفاد مهندس الهيئة العامة للطرق بالموقع، أنه تم تركيب خط كهرباء واحد من إجمالي ثلاثة أعمدة بقرية أبو سنيطة، والباقي تم تأجيله بعد الانتهاء من حصاد القمح خلال أسبوعين، بالتنسيق مع مديرية الزراعة والوحدات المحلية التابع لها المزارعين، وكذلك تم تأجيل العمل بقريتي منشأة سيف وقرية العطف لنفس السبب.

وأضافت الهيئة العامة للطرق، أنها تقدمت إلى مدير عام الصرف بالتصميمات الخاصة بالكبارى المتقاطعة مع البحر الفرعوني عند الكيلو 11.300 والواقعة بين قريتي هيت ومجريا للمراجعة، وفيما يخص مصرف سيل جار العمل في مسافة 100 متر من إجمالي 283 مترًا.

وأوضح مندوب شركة بتروجت، أنه بالنسبة لقرية الأنجب تم تأجيل العمل بـ10 أعمدة لحين الانتهاء من حصاد محصول القمح، وجار تركيب 2 برج ضغط متوسط عند الكيلو 8.800، وفي قرية رملة الأنجب تم الانتهاء من تركيب خطي الكهرباء عند الكيلو 12 والكيلو 12.450، وكذا الانتهاء من عمل الفواريغ فى قرية تلوانة عند الكيلو 13.

ومن جانبه، وجه السكرتير العام المساعد، كلا من الشركات المنفذة ومديرية الزراعة بتقديم تقرير عن الموقف التفصيلي للطريق الإقليمي، والالتزام التام بالتوقيتات المحددة من كافة الجهات للعمل قدمًا على سرعة تنفيذ هذا الطريق، إيمانًا بأنه مشروع قومي سيعود بالنفع على الجميع.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة