عرب

طائرات التحالف العربي تقصف مركز الوازعية الخاضع لسيطرة الحوثيين باليمن ومقتل 21 منهم

4-4-2016 | 09:14

طائرات التحالف العربي - صورة أرشيفية

أ ش أ
واصلت قوات دول التحالف العربي قصفها لمواقع ميليشيات الحوثيين وحليفهم صالح بمديرية الوازعية جنوب غربي محافظة تعز اليمني ، كما تواصلت الاشتباكات بين قوات الجيش اليمنى والمقاومة المؤيدة للشرعية من جهة ، وبين الحوثيين وحليفهم من جهة أخرى ، وأسفرت عمليات القصف والاشتباكات عن مقتل 21 من الميليشيات.


فقد قصفت طائرات التحالف - الذي تقوده المملكة العربية السعودية - مركز مديرية الوازعية الذى سيطرت عليه ميليشيات الحوثيين وصالح قبل يومين فى الوقت الذى تعمل فيه قوات الجيش اليمني والمقاومة المؤيدة لها على استعادة المواقع.

وذكر المركز الإعلامى للمجلس العسكرى اليمني فى تعز " أن القصف تركز على برح السحوح ومثلث الأحيوق ومنطقة شعبو والمليح ومنطقة الزويم بالوازعية وجبل الهان بالضباب غربا وتم تدمير دبابة وطقم عسكرى ومخزن أسلحة وذخيرة ، كما تركز على مواقع الميليشيات بمنطقة الستين شمال ومفرق الصلو بمنطقة خدير جنوب شرقي مدينة تعز".

وقال المركز فى بيان له اليوم ، إن الاشتباكات مازالت مستمرة بين قوات الجيش والمقاومة فى محيط مركز الوازعية وتمكنت القوات من صد هجوم للميليشيات على مواقعهم فى الوقت الذى قامت فيه الميليشيات بقصف القرى التى استعادت القوات الشرعية السيطرة عليها والتى شهدت نزوحا كبيرا للسكان من هذه المناطق" .

وأشار إلى أن 21 من عناصر الميليشيات قتلوا وأصيب العشرات فى الاشتباكات وقصف الطائرات فى حين قتل عنصر من المقاومة وأصيب 10 آخرون".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة