||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex آية الله خامنئي: اليوم هو زمن الصواريخ.. والحوار ليس مع الجميع - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

آية الله خامنئي: اليوم هو زمن الصواريخ.. والحوار ليس مع الجميع

30-3-2016 | 19:00

آية الله علي خامنئي

 

الألمانية

أكد المرشد الأعلى للثورة الإيرانية آية الله السيد علي خامنئي تأييده للحوار السياسي على صعيد القضايا الدولية لكن ليس مع الجميع.

وقال خامنئي خلال استقباله اليوم الأربعاء لفيفا من منشدي مدائح ومراثي أهل البيت: إنني أؤيد الحوار السياسي على مستوى القضايا الدولية لكن ليس مع الجميع، فاليوم هو عهد الصواريخ وكذلك الحوار"، بحسب قناة "العالم" الإيرانية.

وانتقد قائد الثورة الإسلامية بشدة الرؤية المبنية على أن عالم الغد هو عالم الحوار وليس الصواريخ، منوها بالقول: "إن عصرنا هذا هو عصر كل شيء، وإلا فسيتم هضم حقوق الشعوب بسهولة".

وأضاف: "عرض الصواريخ المتطورة والدقيقة لحرس الثورة الإسلامية يثلج قلوب الشعوب المضطهدة من قبل أمريكا والكيان الصهيوني التي لا تستطيع القيام بأي شيء حيال ذلك".

وتابع: "العدو يقوم بتعزيز قدراته العسكرية والصاروخية بشكل مستمر، فكيف نقول في هذه الظروف إن العصر الحاضر ليس عصر الصواريخ؟!".

يذكر أن إيران تعارض أي قيود تفرض علي تجاربها الصاروخية وقامت مؤخرا بإجراء اختبارات صاروخية. وانتقدت الولايات المتحدة التجارب وقالت إنها تنتهك قرار مجلس الأمن الدولي الذي وافق على الاتفاق النووي بين طهران والدول الست الكبرى في العام الماضي.