رئيس جامعة الفيوم يشهد انطلاق كرنفال الأسر الطلابية بشعار "السلامة على الطرق"

30-3-2016 | 16:35

صورة فعاليات كرنفال الأسر الطلابية بجامعة الفيوم

 

الفيوم-بوابة الأهرام:

شهد الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم اليوم الأربعاء، كرنفال الأسر الطلابية الذي تنظمه إدارة النشاط الاجتماعي والأسر الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة الفيوم على مستوى كليات الجامعة، تحت شعار "السلامة على الطرق" وذلك داخل الحرم الجامعي.

وتضمن الكرنفال، فقرات استعراضية، شارك فيها طلاب كليات الجامعة، من خلال طابور عرض بالحرم الجامعي، تناولت أهم المشكلات والتحديات المتعلقة بالطرق والحوادث، والمخالفات المرورية، التي تؤثر على سلامة المواطنين أثناء القيادة، وتقديم الحلول والإجراءات الوقائية للحد من وقوع حوادث مرورية على الطرق.

ويتضمن برنامج الكرنفال، بعض المسابقات التي سيتم تقديمها خلال الأسبوع المقبل، ومنها مسابقة "أفضل بامفلت" ومسابقة العمل التطوعي ومسابقة أفضل بورتريه ومسابقة سلامتك في معلومة ومسابقة هديتك يا أمي ومسابقة أفضل تعليق "أسحابي" ولعبة خطوة من خشب "جماعي" طلبة وطالبات ومسابقة السلم والثعبان ومسابقة أفضل صورة سيلفي.

وحضر مجلس جامعة الفيوم، فعاليات انطلاق الكرنفال الذي يستمر حتى 6 أبريل المقبل كل من الأستاذ الدكتور سعد نصار محافظ الفيوم الأسبق والأستاذ الدكتور خالد عطا الله مستشار رئيس الجامعة للشئون الطلابية والأستاذ الدكتور وائل طوبار مسئول التواصل الطلابي بالجامعة، وهشام عويس، أمين عام الجامعة.

مادة إعلانية