طارق العريان لـ"بوابة الأهرام" : زينة لم تكن السبب في استبعاد عز من "الخلية"

29-3-2016 | 21:40

المخرج طارق العريان

 

مي عبدالله

نفى المخرج طارق العريان ما تردد مؤخرًا من أخبار حول استبعاد الفنان أحمد عز من فيلم "الخلية" بسبب خسارته قضية إثبات النسب امام الفنانة زينة، مما تسبب في اعتذار الكثيرات من الممثلات عن المشاركة في العمل، فخشي المخرج من حملات مقاطعة ممكن أن تلاحق عز بسبب قضيته التي تلقى تعاطفًا كبيرا من الشارع المصري مع زينة.


وقال العريان لـ"بوابة الأهرام" إن أحمد عز اعتذر عن عدم المشاركة في فيلم "الخلية"، ولم نستبعده كما تردد أخيرًا، وجاء اعتذاره لانشغاله بفيلم آخر مع المنتج وائل عبدالله.

وأوضح العريان أن اعتذار عز جاء بعد حديث طويل حدث بينهما، أكد فيه عز عدم استطاعته أن يصور فيلمين في وقت واحد، فتفهم العريان الوضع خصوصًا أن العلاقة القوية بينهما تسمح بتفهم ظروف بعض، مؤكدًا عدم وجود أى خلاف بينهما كما أشيع أخيرًا فى بعض المواقع الإخبارية الفنية.

وأشار المخرج طارق العريان إلى أنه تمت الاستعانة بالفنان أحمد السقا ليكون عوضًا عن أحمد عز، والذى سيبدأ تصوير مشاهده بالفيلم فور انتهائه من تصوير فيلم "من 30 سنة"، أمام منى زكي.

ويصور السقا المشاهد الأخيرة من فيلم "من 30 سنة" في الإسكندرية، مع المخرج عمرو عرفة، ويشارك في بطولة الفيلم شريف منير، ونور اللبنانية، وصلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

جدير بالذكر أن آخر تعاون لعز مع العريان كان من خلال فيلم "أولاد رزق"، وحصد عدة جوائز كان آخرها في مهرجان أوسكار للسينما العربية من بينها أفضل إخراج وأفضل فيلم سينمائي.

مادة إعلانية

[x]