[x]

حـوادث

حبس زوجة وشقيقة المتهم بقتل الشاب الإيطالي ريجيني 4 أيام على ذمة التحقيق

26-3-2016 | 01:03

جوليو ريجيني

أ ش أ
أمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة برئاسة المستشار مصطفي المتناوي وإشراف المستشار وليد البيلي المحامي العام لنيابات جنوب بنها، بحبس شقيقة وزوجة زعيم تشكيل سرقة الأجانب، والمتهم بقتل الشاب الإيطالي ريجيني، 4 أيام علي ذمة التحقيق.


كما أمرت النيابة بحبس زوج شقيقة المتهم أيضًا 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت النيابة للمتهمين تهمة التستر على مجرم وإخفائه عن العدالة والاحتفاظ بمتحصلات سرقة المتهم مع علمهم بنشاطه الإجرامي، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وضم التحقيقات إلى تحقيقات قضية مقتل جوليو ريجينى الأصلية.

وكانت نيابة قسم أول شبرا قد واصلت تحقيقاتها مع المتهمين وهم: "رشا .س"، وزوجها "جمال .ع" وزوجة شقيقها "مبروكة .ال"، في واقعة العثور علي شنطة بها متعلقات الشاب الإيطالي جوليو ريجيني داخل منزلهم بشبرا الخيمة، عقب تصفية المتهم الرئيسي وزعيم التشكيل طارق سعد و4 آخرين، في مواجهة أمنية بالقاهرة الجديدة.

وأكد المتهمون في أقوالهم أن الشنطة المعثور عليها بمحل إقامتهم بشبرا الخيمة وبها متعلقات المجني عليه الإيطالي جوليو ريجيني، أحضرها المتهم قبل يوم من تصفيته، وأنهما علي علم بنشاط زعيم التشكيل الإجرامي وأنه يقود عصابة لانتحال صفة رجال الشرطة ونطاق تنفيذ جرائمه كان محافظتي القاهرة والجيزة.

يذكر أن أجهزة الأمن بالقليوبية قد تمكنت من العثور على سيارة طارق سعد زعيم تشكيل خطف الأجانب والمتهم بقتل ريجيني بجوار مسكن شقيقته بشبرا الخيمة.

وقال مصدر أمني، إن السيارة المضبوطة ماركة "كيا كارنز" تحمل لوحات معدنية رقم "865 ل ر ط" وبتفتيشها عثر بداخلها على رخصة تسيير منسوب صدورها لوحدة مرور الأميرية وعقد بيع للسيارة وإيصالي إيداع مبالغ مالية في بنك أبوظبى الإسلامي وعليهما اسم المودع طارق سعد عبدالفتاح المتهم الرئيسى فى الواقعة أحدهما بمبلغ 15010 جنيهات" بفرع البنك بكفر صقر في الشرقية، والثاني بمبلغ 1050 جنيها بفرع البنك بالمنصورة وتوكيل خاص بإدارة وقيادة السيارة رقم 77999 ملاكي شرقية لصالح زعيم التشكيل.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة