||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex آخر قرار لوزير الري السابق.. الموافقة على تغطية ترعة طريق مدينة سوهاج الجديدة - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

آخر قرار لوزير الري السابق.. الموافقة على تغطية "ترعة" طريق مدينة سوهاج الجديدة

24-3-2016 | 15:54

صرف صحي - ارشيفية

 

سوهاج- احمد جابر

استجابت الأجهزة المعنية بوزارة الري والموارد المائية لطلب الدكتور أشرف محمد الشيحي وزير التعليم العالي، والذي جاء بناءً علي طلب من الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج بتاريخ 17 فبراير الماضي إلي وزير التعليم العالي بشأن إتمام عملية الصرف المغطي للترعة الملاصقة للطريق القديم بين مدينة سوهاج والكوامل.

وأشار رئيس الجامعة إلي أن هناك طلبًا آخر تم رفعه إلي الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بشأن نفس الموضوع مؤكداً الدور المهم الذي قام به محافظ الإقليم في مخاطبته للجهات المعنية منذ 17 فبراير الماضي.

وأوضح نور الدين أن عملية الصرف المغطي للترعة بات أمرًا ضروريًا حتي يتسني استخدامه كطريق بديل عند إجراء أي صيانة للطريق الجديد، أو في الظروف الطارئة.

وأضاف رئيس الجامعة أن هذا الطلب جاء بعد انهيار الكوبري في الطريق الجديد الذي يصل مدينة سوهاج بمدينة سوهاج الجديدة والتي تضم الجامعة والمطار وانعكاسه علي نقل طلاب الجامعة الجديدة إلي المقر القديم خوفًَا علي حياتهم.

جدير بالذكر أن الموافقة على طلب إتمام عملية الصرف المغطة للترعة الملاصقة للطريق القديم بين مدينة سوهاج والكوامل كان آخر قرار لوزير الري السابق حسام مغازي.