في اليوم العالمي للمستهلك .."غرفة القاهرة" تطالب التجار بخفض أسعار المنتجات

20-3-2016 | 10:22

غرفة القاهرة التجارية

 

ولاء مرسى

دعا مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية المجتمع التجاري إلى ضرورة المبادرة بوضع تخفيضات علي منتجاتهم في كل الأنشطة وتقديم أسعار خاصة، وذلك للمشاركة في احتفالية اليوم العالمي للمستهلك اليوم " الأحد".


وطالب المهندس إبراهيم العربي، رئيس غرفة القاهرة، بألا تقتصر المشاركة في هذااليوم بالخصم علي أسعار السلع والمنتجات فقط ولكن لابدأن تشمل كل الخدمات التي يحتاجهاالمستهلك لتحقيق هدف الاحتفالية بهذه المناسبة وهو تفعيل الدور الاجتماعي لدي مجتمع التجار تجاه المستهلكين.

أوضح أن المساهمة في دعم المستهلك وتفعيل دوره يؤدي إلي زيادة حركة البيع والشراء وانتعاش الأسواق ومن ثم دعم اقتصاد البلاد، حيث إنه لا تجارة بلا مستهلك ولا اقتصاد بدون الطرفين.

وقال العربي، إن دعم المستهلك ليس جديدًا علي غرفة القاهرة، حيث إنها منذ فترة تقوم بدور اجتماعي مهم وهذا ضمن خطتها التي تنفذها حاليا في إظهار دور التاجر الشريف ودعمه ومساندته وفي المقابل الكشف عن التاجر غير الملتزم أمام الجميع وفي المقدمة المستهلك والجهات الرقابية.

وأكد أن مثل هذه الأفعال تساعد علي حماية المنتج والتاجر خاصة فيما يتعلق بالإطار الشرعي الذي يمثل أساس التعاملات التجارية الناجحة.

وطالب العربي التجار ليس في القاهرة فقط بل علي مستوي الجمهورية بوضع المستهلك في الاعتبار، مشيرا إلي أن مثل هذه المبادرات تعد أقل شئ ممكن يتم تقديمه للمستهلك ومن ثم تحريك حركة البيع والشراء بالأسواق لدعم اقتصاد البلاد.

مادة إعلانية

[x]